آخر الاخبار

عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات

عهر الإمبريالية العالمية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أسابيع و يومين
الأربعاء 16 يوليو-تموز 2008 07:41 م

ترجمة: د. عبدالوهاب حميد رشيد – خاص

ماذا يحدث، بحق الشيطان، في العالم؟ لا يمكن أن أُصدق ما أراه وأسمعه..

 الرئيس السوداني أُتهم بجريمة الإبادة الجماعية genocide بسبب أحداث دارفور، في حين تُرك بوش وحثالته طليقاً خارج القفص!؟

 أكثر من مليون قتيل.. 3 مليون مُقعد maimed مدى الحياة.. 3 مليون أرملة.. 5 مليون يتيم.. 5 مليون مُشرّد/ لاجئ.. أكثر من 150 ألف معتقل.. تدمير ا لبيوت والهياكل الأساسية.. تطهير أثني صارم وشامل.. تعذيب واغتصاب غير مسبوق في تاريخ البشرية.. اعتقالات وإعدامات بالجملة.. سرقة بلايين الدولارات، نهب الآثار النفيسة والثروة النفطية.. اقتصاد يترنح.. بطالة 70% في المتوسط.. جدران الغيتو ghetto walls .. استخدام أسلحة محرّمة دولياً: اليورانيوم المنضب، الفسفور، و النابالم.. تشويه/ تمزيق جثث الضحايا.. استخدام عصابات الجريمة، منظمات المافيا، والمليشيات الإيرانية.. تثقيب أجساد الضحايا بواسطة المثقاب drill .. بتر أعضاء الضحية.. انتهاك الأماكن المقدسة.. التبول على جثث الضحايا..

 اعتقال وسجن وقتل الأطفال.. استخدام الجنس (اللواط) مع الأطفال المعتقلين sodomizing .. اغتصاب وحرق البنات/ النساء أحياءً.. إذلال وتحقير العراقيين في وطنهم.. وعلى أرضهم.. وهناك المزيد.. المزيد.. هذا عدا البرج المحصن- غونتنامو..

ورغم كل هذا، تُرك بوش وحثالته خارج القفص!!

 الغزو الأمريكي أسوأ من الغزو المغولي.. أسوأ من محاكم التفتيش الأسبانية.. أسوأ من النازي الألماني والفاشست الإيطالي.. ومع ذلك فقد تُرك هؤلاء ممن أرتكبوا كل هذه الجرائم أحراراً/ خارج القفص!!!؟؟؟

اللعنة.. اللعنة.. كيف يمكن أن يحصل كل هذا؟

 أقسم أن العالم بحاجة إلى موجة تسونامي كاسحة.. أشكروا إلهكم أني لستُ إلهاً، وإلا كنستكم كلكلم من على وجه البسيطة.. أيها الإمبريالون الفاسدون!!

* ARRRRRRRRRRRRGH !!!!, (Layla Anwar, An Arab Woman Blues), uruknet.info, July 14, 2008