آخر الاخبار

ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“

عروس تدخل حفل زفافها بشاحنة قمامة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 10 أشهر و 17 يوماً
الإثنين 28 أكتوبر-تشرين الأول 2013 05:19 م

غالباً ما تفكر العروس في أن تكون حفلة زفافها ضخمة وتشبه أجواء "ألف ليلة وليلة"، لكن كلير فولون (43 عاماً) أصرت على الاحتفال بزواجها بين القمامة حيث قابلت شريك حياتها.

وأخبرت العروس ضيوف الحفل عن الأسلوب الجديد لزفاف العروسين، وبدأ الجميع بالضحك عندما رأوا شاحنة القمامة المزينة.

وقالت العروس إن هذه المناسبة ستبقى عالقة في الأذهان، وإنهم سيتذكرونها دائماً بكثير من الضحك.

وأفادت بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن "شاحنة القمامة كانت أول مكان للقائها مع العريس، وأن لديهما الكثير من الذكريات المتعلقة بها".