آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

قفز في نهر جارف هرباً من نكد حبيبته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و أسبوعين و 6 أيام
الأحد 25 أغسطس-آب 2013 06:07 م

قفز شاب صيني في نهر جارف بالصين، مدعياً الغرق للهرب من نكد حبيبته اثر جدال دار بينهما.

وذكرت صحيفة (غلوبال تايمز) الصينية أن شهوداً قالوا إن الشاب كان يتجادل مع حبيبته على ضفة النهر في بلدة انلو في مقاطعة هوبي حين قفز فجأةً واختفى تحت الماء.

وقد اتصلت الفتاة المذعورة بالشرطة على الفور، وعمل عمّال الإنقاذ لحوالي ساعتين كي يحدّدوا مكانه.

غير أن أحد الأشخاص قال إنه شاهد الرجل يخرج من الماء في جانب آخر من النهر ويتوجه إلى المنزل، وقال أحد الجيران إن الشاب سبّاح ماهر جداً.

وقد عثرت الشرطة على الرجل في منزله وهو يشاهد التلفزيون، وأقرّ أنه ادّعى الغرق للهرب من الجدال مع حبيبته. ولم يعرف بعد ما إذا كانت الشرطة ستوجه له أي تهم.