آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

هندي يقيم حفل وداع كبير لجاموسة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أيام
الثلاثاء 13 أغسطس-آب 2013 06:16 م

تقديرا لمدى حبه لجاموسته دعا قروي في شمال الهند 2000 ضيف لحضور مأدبة وداع لها بعد أن قرر بيعها مقابل 5ر2 مليون روبية (حوالي 41 الف دولار).

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الأحد أن كابور سينغ من قرية" سينغوا خاس في ولاية هاريانا باع جاموسته الثمينة "لاكشمي" لراجيف ساربانش وهو مزارع من ولاية اندرا براديش في جنوب الهند .

واشترى سينغ حلية زينة من الفضة بقيمة 25 الف روبية لترتديها "لاكشمي" في المناسبة الخاصة اليوم الأحد حيث من المقرر وصول المشتري لاصطحابها معه.

يذكر أن الجاموسة" لاكشمي" فازت بالعديد من الجوائز في المعارض التي شاركت فيها من بينها جائزة بقيمة 300 الف روبية حصلت عليها مؤخرا نظير ما تدره من كميات كبيرة من الحليب وذلك في معرض موكتسار للماشية حيث وقع اختيار ساربانش عليها للاصرار على شرائها.

ونقل عن سينغ قوله" لم أكن أريد بيع الجاموسة لذلك طلبت نظير بيعها مبلغا لا يعقل من المال ومع ذلك وافق المشتري على ذلك".

وقدر سينغ تكلفة حفل الوداع الذي سيقيمه لجاموسته الغالية بنحو 200 الف روبية.

وتضم قائمة ضيوف سينغ مسؤولين حكوميين من ادارتي الثروة الحيوانية ومنتجات الألبان الذين قالوا إن بيع الجاموسة وحفل الوداع سيشجعان المزارعين في المنطقة على تربية النوعية عالية الجودة من الحيوانات.