آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

شخصيتك من فصيلة دمك
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و شهر و 28 يوماً
الثلاثاء 18 يونيو-حزيران 2013 08:50 م

لكل منا فصيلة دم قد تكون مختلفة عن أخيه، ولكن هل تعلم أن فصيلة الدم قد تحدد ملامح وصفات عن شخصيتك؟

أكد بحث أجري في معهد باليابان حول فصائل الدم أن هناك علاقة مرتبطة بين نوع الفصيلة وبعض الصفات الشخصية التي يحملها كل شخص لديه نفس فصيلة الدم.

فصيلة O شخص يريد أن يكون قائداً، وعندما يرى ما يريد فإنه يواصل السعي حتى يحقق هدفه. عاطفي، لديه ثقة بالنفس. نقاط الضعف (الغرور و الغيرة) لأنه يميل دائماً إلى المنافسة.

فصيلة A محب للوئام والسلام والتنظيم. يعمل جيداً مع الآخرين، حساس، صبور وعاشق. ومن بين نقاط الضعف الخاصة العناد وعدم القدرة على الاسترخاء.

فصيلة B يحب الأشياء واضحة المعالم وله طرق خاصة به في الابتكار، يتكيف بسهولة مع أي وضع. ولكن إصراره على أن يكون مستقلاً أحياناً يمكن أن يذهب به بعيداً، وهذه نقطة ضعف لديه.

فصيلة AB هادئ ومسيطر، محبوب بشكل عام، يتعامل مع الناس ببساطة. يحب الترفيه ولكنه منعزل أحياناً، صريح، ويجد صعوبة في اتخاذ القرارات.