آخر الاخبار

عاجل : محاضر التحقيق في قضية اغتيال الشيخ راوي العريقي تكشف المستور - أسماء القتلة واعترافاتهم وكيف تم استدارج المجني عليه وطريقة تصفيته وعلاقة الانفصالي هاني بن بريك «حصري» تحركات خطيرة شرق اليمن وفتيل ازمة طاحنة - الحكومة تصدر تحذيرا رسميا وتكشف عن اسم قائد التمرد وتوجه دعوة عاجلة للمواطنيين مستجدات الحراك السياسي : كبير المراقبين يغادر منصبه وقرار جديد من مجلس الامن وهادي يبلغ المبعوث بـ مفتاح الترتيبات اللاحقة وقفة احتجاجية في عرض البحر الأحمر تدق ناقوس الخطر وتطالب العالم بتدخل عاجل 6 خطوات يجب القيام بها لتجنب غرق الأطفال الديمقراطيون يتحركون ضد ترامب بسبب تغريدات عنصرية اجتماع لجنة إعادة الانتشار بالحديدة.. مسرحية حوثية هزيلة.. تواطؤ أممي.. وخيبة حكومية شرعية.. سوء الصحة ونقص الغذاء... عقاب حوثي آخر يفتك بالأمهات في اليمن الاستيلاء على المال وبسط النفوذ يفجر خلافات حوثية..تصفيات وفرض إقامة جبرية غريفيث يسعى لإبقاء اليمن خارج التوترات في المنطقة

أمراض اللثة قد تؤثر على صحتك الجنسية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و شهر و 20 يوماً
السبت 25 مايو 2013 05:15 م

أشارت دراسة أجراها باحثون من معهد لوتشو الطبي في الصين أن انتشار أمراض اللثة التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض خطيرة وقاتلة في بعض الأحيان، قد تكون سببا في إعاقة الحياة الجنسية خاصة بالنسبة إلى الرجال.

وأوضح الأطباء ان الدراسة أجريت على مجموعة من الجرذان التي تعاني من التهاب اللثة، حيث إنها تسببت في إعاقة قدرة الانتصاب لديها.

وأشار الباحثون إلى أن اكتشاف التهاب اللثة وعلاجه عند المريض الذي يشكو من مشكلة في الانتصاب قد يحسن صحته الجنسية.

وذكر موقع "لايف ساينس" الأميركي أن الباحثين ما زالوا بحاجة إلى إجراء مزيد من الأبحاث لتحديد ما إذا كان الالتهاب هو سبب مشكلة الانتصاب.

وأكد الدكتور ماين تيزال من معهد روزول بارك بوفالو للسرطان في نيويورك، أنه إذا كنت تعاني من التهاب اللثة عليك الحصول على العلاج فوراً والمحافظة على صحة فمك.