آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

يتصل بالسفارة البريطانية لإسكات ديك
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و 28 يوماً
السبت 18 مايو 2013 05:28 م

كشفت وزارة الخارجية البريطانية سلسلة من الطلبات الأكثر غرابة التي تقدم بها السياح البريطانيون لسفاراتها خلال العام الماضي، ومن بينها بريطاني طلب المساعدة لإسكات ديك صيّاح.

وقالت الوزارة إن الطلبات التي تلقتها سفاراتها من السياح البريطانيين للفترة 2012-2013 كانت في الغالب ذات طبيعة جيدة، لكن الرد عليها اقتطع وقتاً ثميناً من الجهد الذين يبذله موظفوها في مساعدة البريطانيين الواقعين في محنة حقيقية.

وأضافت أن موظفي سفارات عالجوا خلال العام الماضي أكثر من مليون استفسار قنصلي وقدموا المساعدات إلى 135، 52 مواطناً بريطانياً واجهوا صعوبات في الخارج، لكن الموظفين القنصليين استمروا في تلقي عدد كبير من الاستفسارات والتي ببساطة لم يكونوا قادرين على تلبيتها.

وأشارت وزارة الخارجية البريطانية إلى أن هذه الاستفسارات شملت طلباً تقدم به سائح بريطاني إلى سفارتها في كمبوديا للحصول على تعويض جراء قيام قرد برميه بحجر أدخله إلى المستشفى للعلاج للتأكد من عدم تكرار وقوع الحادث مرة أخرى، وآخر طلب من السفارة البريطانية بروما ترجمة عبارة باللغة الإيطالية يريد وضعها كوشم على ذراعه.

وقالت الوزارة إن سيدة بريطانية طلبت من موظفي قنصليتها أن يأمروا زوجها بتناول طعام صحي وممارسة تمارين اللياقة البدنية لكي يتمكن من إنجاب الأطفال.