آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

النحل يلدغ متسلقا أمريكيا حتى الموت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 6 أيام
الخميس 09 مايو 2013 05:00 م

أعلنت الشرطة الأميركية أنها عثرت على متسلق من ولاية أريزونا معلقا في حبل عند منحدر صخري في جبال جنوبي توكسون بعدما تعرض فيما يبدو إلى لدغ النحل حتى الموت.

وقال رئيس شرطة مقاطعة سانتا كروز، توني استرادا، إن ستيفن والس جونسون (55 عاما) – وهو مرشد لديه خبرة حوالي 30 عاما في الترحال والتسلق- كان توجه إلى الجبال جنوبي توكسون الجمعة الماضية.

وأبلغ زملاء جونسون في العمل عن اختفائه، الاثنين، بعد أن تخلف عن الحضور إلى العمل.

وقال استرادا إن فريق البحث والإنقاذ بمكتب شرطة مقاطعة سانتا كروز عثر على جثته بعد الظهر.

وأضاف قائلا: "كان يتسلق الجرف ووصل إلى ارتفاع حوالي 70 قدما وكان لا يزال أمامه نحو 80 قدما ومن ثم لم يكن أمامه فعلا أي مكان يذهب إليه عندما هاجمه النحل".

وقال إن كلب جونسون تعرض لهجوم النحل أيضا وعثر عليه ميتا في مكان قريب.

ويجري مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة بيما تشريحا للجثة لتحديد سبب وفاة جونسون.