آخر الاخبار

عاجل : محاضر التحقيق في قضية اغتيال الشيخ راوي العريقي تكشف المستور - أسماء القتلة واعترافاتهم وكيف تم استدارج المجني عليه وطريقة تصفيته وعلاقة الانفصالي هاني بن بريك «حصري» تحركات خطيرة شرق اليمن وفتيل ازمة طاحنة - الحكومة تصدر تحذيرا رسميا وتكشف عن اسم قائد التمرد وتوجه دعوة عاجلة للمواطنيين مستجدات الحراك السياسي : كبير المراقبين يغادر منصبه وقرار جديد من مجلس الامن وهادي يبلغ المبعوث بـ مفتاح الترتيبات اللاحقة وقفة احتجاجية في عرض البحر الأحمر تدق ناقوس الخطر وتطالب العالم بتدخل عاجل 6 خطوات يجب القيام بها لتجنب غرق الأطفال الديمقراطيون يتحركون ضد ترامب بسبب تغريدات عنصرية اجتماع لجنة إعادة الانتشار بالحديدة.. مسرحية حوثية هزيلة.. تواطؤ أممي.. وخيبة حكومية شرعية.. سوء الصحة ونقص الغذاء... عقاب حوثي آخر يفتك بالأمهات في اليمن الاستيلاء على المال وبسط النفوذ يفجر خلافات حوثية..تصفيات وفرض إقامة جبرية غريفيث يسعى لإبقاء اليمن خارج التوترات في المنطقة

طلاق رومانسي ينتهي بالمعانقة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 3 أيام
السبت 09 فبراير-شباط 2013 10:58 ص

يرى الكثيرون أن الطلاق تجربة مريرة مليئة بالمشاكل والنزاعات، ولكن زوجين في الصين قلبا الاعتقاد السائد بعد أن أقاما حفلاً رومانسياً للاحتفال بطلاقهما مع حشد من الأقارب والأصدقاء. ثنائياً متزوجاً منذ الثمانينات، وآخراً متزوج منذ 35 سنة، أقاما حفلاً في منتزه بمنطقة شونغكين للاحتفال بالطلاق، حضره أقارب وأصدقاء العروسين السابقين. وقد توجه كلّ ثنائي برحلة قصيرة على متن قارب، ثم سار كلّ ثنائي في المنتزه ليتذكروا أيام الزواج السعيدة.

وبعدها صعد الثنائيان إلى مسرح حيث سألهما القاضي إن كانا متأكدين أنهما لا يرغبان بالعودة إلى بعض مطلقاً، وأجابا بـ"نعم"، ثمّ قطعوا رمزاً صينياً على "السعادة المزدوجة" بالنصف كإشارة إلى إلغاء تعهّدهما السابق، وأعادوا إلى بعض هدايا الزواج وتبادلوا العناق. وقالت لي تيانغ، وهي الزوجة السابقة في واحد من الثنائيين، إنها وزوجها تزوجا في الثمانينات ولكنهما راحا يبتعدان عن بعض بسبب انشغالات الحياة، فيما قال الثنائي الثاني المتزوج منذ 35 عاماً، إن كلّ منهما سيسعى لتحقيق سعادته الخاصة. وقد شارك في المراسم حبيبان غير متزوجين قالا إنما يرغبان التعلّم من التجربة كي يقدّرا حبهما ولا ينفصلان، وفقا لصحيفة "غلوبال تايمز" الصينية.