آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

علاج الإيدز أصبح ممكنا
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 19 يوماً
السبت 26 يناير-كانون الثاني 2013 04:19 م

باحثون استراليون صنعوا انفراجة يمكن أن تغير من علاج فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز باستخدام العلاج الجيني لمنع تطور المرض.

قد يكون علماء استراليون توصلوا بناء على نموذج العلاج الجيني يمكن أن يؤدي إلى علاج لمرض الإيدز، مما تسبب في فيروس نقص المناعة البشرية إلى "التدمير الذاتي".

وذكرت الصحيفة الاسترالية كوينزلاند التابعة لمعهد البحوث الطبية أن الباحثين اكتشفوا أسلوب كيف يعيد فيروس نقص المناعة البشرية تكرار نفسه في الجسم، وخلق شكل تحور للفيروس.

ورأى الدكتور ديفيد هاريش أن الفريق بدأ تحقيق النجاح في عام 2007، عندما اكتشفوا أن فيروس نقص المناعة البشرية تحور، والمعروفة باسم Nullbasic ، حيث يمكن منع هذه العملية، والنسخ العكسي، التي تسمح فيروس نقص المناعة البشرية على الضرر الجهاز المناعي.

وبعد تأمين مصادر التمويل قام فريق الدكتور هاريش وبنجاح إيقاف عملية تطور فيروس الإيدز وأظهرت الدراسة بوضوح إستطاعتها حماية الخلايا البشرية من فيروس الإيدز وفق ما ذكره الدكتور هاريش .

وسيقوم هذا العام بالحصول على ترخيص للدواء من الـ FDA كي يستطيع المصابون بفيروس الإيدز البدء بإستعمال هذا العلاج