الى (الخامري) : دعوا الفريق الركن عبدربه منصور هادي ..وشأنه؟؟؟
بقلم/ صحفي/الخضر الحسني
نشر منذ: 12 سنة و 6 أشهر و يوم واحد
الإثنين 04 يونيو-حزيران 2007 10:07 ص

مأرب برس ـ خاص

طالعنا موقعكم الموقر (مأرب برس) يوم الجمعة الماضية، بمقال لكاتبه محمد الخامري -مراسل موقع(ايلاف) بصنعاء..تحت عنوان: حتى لا تظل ابين سنحان الجنوب..دعوة لتغيير نائب رئيس الجمهورية؟؟..حيث عمد الكاتب -كعادته في تقديم الخدمات الجليلة لاسياده؟؟؟-الى التخفي بلبوس ظاهرها تنظيري عقيم... وباطنها تربصي استهدافي مكشوف النوايا والاهداف؟؟............والى الخامري الذي لا تربطني به، اية علاقة اخرى، سوى تلك التي نتقاسم متاعبها -إن كان حقا من ذلك النوع ، من الصحفيين-التي اطلق عليها (السلطة الرابعة)؟؟؟..اليه اتوجه بالتأكيد في القول: أن الاخ نائب رئيس الجمهورية.. الفريق الركن عبدربه منصور هادي..لم يأت اليه منصب (نائب الرئيس) مجرد (تحصيل حاصل) وفي فترة، قل فيها الرجال المخلصون، لتحمل هكذا اعباء قيادية كبيرة!!......بل جاءه هذا المنصب، نظير جهوده الملحوظة والملموسة ، على الارض..

واسهاماته الوطنية البارزة، في ترسيخ مداميك وحدة ما بعد حرب عام 94م؟؟......فيكفيه شرفا، انه الرجل الذي يعمل بصمت وبدون ضجيج.. ولا هو بحاجة ، الى من يمنحه صكوك الوطنية، كالتي حاولت -يا خامري- عبر مقالك (المدسوس)؟؟؟ -دون شك-...... فالاخ النائب، يشهد له، كل من يعرفه -عن قرب- بأنه من الرجال الثابتين والصادقين الذين لا يعملون ، من اجل تسنم المناصب الرفيعة، في الدولة!!!..فالمناصب، تأتي اليه، دون استئذان، من احد..

واذا كان هناك، من بديل مناسب لمنصب النائب ، في الوقت الراهن.. فلا اعتقد، ان شخص النائب ، سيقف حجر عثرة، في طريق ذلك (البديل)؟؟ طالما ويصب في خدمة اليمن ورقيها وتطورها؟؟؟؟... ناهيكم ؛ عن إنهاء كافة اشكال (الاحتقانات) السياسية والاجتماعية التي تعيشها اليمن عموما... والمحافظات الجنوبية ، على وجه الخصوص، منذ حرب صيف 94م المأساوية الاليمة؟؟..........إن الوضع الراهن لليمن، يتطلب وجود قيادة مخلصة ومجربة ، قادرة على الاسهام المسؤول، في إخراج البلد، من الازمات والفتن التي تزحف صوب الكيان الموحد المسمى (الجمهورية اليمنية) وبقوة!!!...الامر الذي يدعونا، الى إعادة النظر، في امور كثيرة، ادت الى هكذا اوضاع (غير مستقرة) في اكثر من محافظة يمنية... وليست فقط ، جنوبية؟؟؟..ويبدو ان الاخ الخامري، يعيش خارج النطاق الجغرافي لليمن، عندما وجد ان بتغيير الاخ الفريق الركن عبدربه منصور هادي ...والاتيان ببديل عنه، في هذا الظرف الحرج، من تاريخ اليمن (ما بعد 94م)؟؟، سوف يقصي ابين، كمحافظة، ذات ثقل نضالي وسياسي واجتماعي بارز، في اطار الجمهورية اليمنية الراهنة، من لعب دور (سنحان الجنوب) -حسب تعبيره؟؟؟..ولماذا الخوف من لعب هكذا دور- يا ترى-؟؟؟..او ان هناك، مؤشرات بدأت تلوح في الافق ، بأن ابين، ربما تتحول الى قوة مناهضة لسياسات صنعاء، فكما كانت في يوم ما.. بوابة ل(النصر)؟؟؟ ..فربما ونتيجة للاحداث المتلاحقة التي تشهدها بلادنا... وخاصة في الجنوب؟؟؟..ربما تتحول ، الى بوابة من نوع (آخر)؟؟ قد لا يخطر على بال (الخامري) او من يعملون، على إذكاء روح الفرقة والشتات، في الجسد اليمني، من خلال كتابات تربصية كيدية مفضوحة النوايا والمرامي والاهداف!!!...... ..ويكفينا؛ ان الحليم ..تكفيه (إشارة)؟؟... فهل وصلت الاشارة؟؟؟..واذا عدتم ..عدنا..... والله الهادي، الى سواء السبيل...عميد ركن(مع وقف التنفيذ)؟؟