آخر الاخبار

عاجل : محاضر التحقيق في قضية اغتيال الشيخ راوي العريقي تكشف المستور - أسماء القتلة واعترافاتهم وكيف تم استدارج المجني عليه وطريقة تصفيته وعلاقة الانفصالي هاني بن بريك «حصري» تحركات خطيرة شرق اليمن وفتيل ازمة طاحنة - الحكومة تصدر تحذيرا رسميا وتكشف عن اسم قائد التمرد وتوجه دعوة عاجلة للمواطنيين مستجدات الحراك السياسي : كبير المراقبين يغادر منصبه وقرار جديد من مجلس الامن وهادي يبلغ المبعوث بـ مفتاح الترتيبات اللاحقة وقفة احتجاجية في عرض البحر الأحمر تدق ناقوس الخطر وتطالب العالم بتدخل عاجل 6 خطوات يجب القيام بها لتجنب غرق الأطفال الديمقراطيون يتحركون ضد ترامب بسبب تغريدات عنصرية اجتماع لجنة إعادة الانتشار بالحديدة.. مسرحية حوثية هزيلة.. تواطؤ أممي.. وخيبة حكومية شرعية.. سوء الصحة ونقص الغذاء... عقاب حوثي آخر يفتك بالأمهات في اليمن الاستيلاء على المال وبسط النفوذ يفجر خلافات حوثية..تصفيات وفرض إقامة جبرية غريفيث يسعى لإبقاء اليمن خارج التوترات في المنطقة

تمساح يحرس مخدرات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 05:53 م

ذكرت صحيفة إندبندنت أن السلطات الأمنية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية اكتشفت حيوانا من فصيلة الزواحف، يشبه التمساح، ويعرف باسم "سيد أسنان" وكان كما يبدو مكلفا بحراسة كمية من مخدر "الماريجوانا".

وأوضحت الصحيفة أنه عندما دخل عناصر مركز "شريف" بلدة "الميدا كاونتي" إلى منزل في "كاسترو فالي" لم يعثروا على 34 باوندة من مخدر الماريجوانا يقدر ثمنها بنحو 100 ألف دولار فحسب، بل أيضا على حيوان زاحف طوله 1.52 متر يشبه التمساح داخل وعاء زجاجي ضخم، وهو يقوم بحراسة المخدرات الموضوعة فوق سرير في غرفة النوم.