آخر الاخبار

عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات

شنقت لأنها كانت تتحدث عبر 'سكايب'
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً
السبت 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 05:32 م
 
 

أقدم مواطن أردني في محافظة الزرقاء بالتعاون مع إبنه على قتل ابنته خنقاً لأنها كانت تتحدث مع شاب عبر "سكايب".

ونقلت وكالة "سرايا" الإخبارية الأردنية، الأربعاء، عن مصدر وصفته بالمطلع أن الأب ويدعى (م) دخل مع إبنه (ش) غرفة الإبنة (و)، وشاهداها تتحدث مع أحد الشبان عن طريق برنامج "سكايب" ما أثار غضبهما فقاما على الفور بقتل الفتاة خنقاً بقطعة قماشية.

وأضاف المصدر أن شقيق المغدورة أبلغ الأجهزة الأمنية بمقتل شقيقته مدعياً أن والده هو من أقدم على ذلك.

وقالت الوكالة إن الجريمة وقعت في محافظة الزرقاء إلاّ أنها لم تذكر إسم المدينة أو البلدة.

وأشارت إلى أن المدعي العام والطبيب الشرعي بالمنطقة حضرا إلى مكان الجريمة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق وتم تحويل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار إلى تشريحها للوقوف على كافة ملابسات القضية.

ولا تزال ما يعرف بجرائم الشرف منتشرة في الأردن ولم تستطع الحكومات المتعاقبة الحد منها خاصة بسبب قانون العقوبات الأردني الذي ينص على وجود العذر المخفف لارتكاب مثل تلك الجرائم.