آخر الاخبار

في أول ظهور له منذ ”انقلاب عدن“.. ”سلطان البركاني“ يعلن تعطيل الوساطة سعودية اعلان سار للقوات المشتركة في اليمن ورسالة شكر من عدن للملك سلمان عاجل : سقوط أبرز معسكرات الشرعية في أبين وقائد الأمن الخاص يسلم المعسكر ويغادر - مقتل قائد عسكري رفيع واصابة آخر من مليشيات الانتقالي مخيم جراحي بالجوف يجري 152 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين «بن سلمان» يتدخل بنفسه ويقود تحركات تغضب الانفصاليين والمبعوث يقدم «احاطة» ويكشف عن «اتفاق واجتماع مثمر» ايقاف 3 مسئولين في الحكومة نفذوا توجيهات الانفصاليين وخالفوا رئيس الوزراء «الأسماء» انقلاب جديد يفشل الوساطة السعودية والحكومة توجه اتهاما صريحا للامارات وتدعو لتدخل سريع انفجار الوضع في ثاني محافظات الجنوب ومليشيات الانتقالي تهاجم معسكرات الشرعية - اندلاع اشتباكات عنيفة وسقوط قتلى .. آخر المستجدات مطربة شهيرة تعتزل الفن وتصف الوسط الفني بالمافيا تحركات عسكرية للانتقالي لإسقاط محافظة جديدة

الأطفال الأميركيون يبلغون في سن مبكرة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً
الأربعاء 24 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:43 م

أظهرت دراسة جديدة للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال أن الأطفال الأميركيين يصلون إلى سن البلوغ في سن مبكرة، قبل سنتين من آبائهم ،  ولم تعط الدراسة أي تفسير لهذا التطور ولا انعكاسه المحتمل على الصحة العامة.

وقالت واضعة الدراسة مارسيا هرمان غيدنز "تعقب تطور نمو أطفال البلاد وتطورهم جزء أساسي من تقييم صحتهم".

وتتناول الدراسة الإحصائية سن البلوغ لدى أربعة آلاف طفل في 41 ولاية أميركية وفق الأرقام التي وفرها أطباء أطفال.

وبحسب الدراسة فإن السود الأميركيين هم الذين يبلغون في أصغر سن، بعضهم ابتداء من عمر تسع سنوات يليهم البيض من أصول غير أميركية لاتينية (بعضهم في سن العاشرة) في حين أن الأطفال ذوي الأصول الأميركية اللاتينية يصلون إلى سن البلوغ في سن العاشرة والنصف.

ومع أن هذه الدراسة هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة يعتبر الخبراء أن الأطفال الأميركيين يبلغون في سن مبكرة مقارنة بالأجيال السابقة.

المصدر:الفرنسية