آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

محاكمة امرأة.. لان ببغائها تلعن الجيران!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 11 شهراً و يومين
الخميس 13 سبتمبر-أيلول 2012 04:37 م
 
 

تواجه امرأة أميركية تهماً بتعليم ببغائها النطق بكلام نابٍ والسباب لزوجها السابق وصديقته اللذين يعيشان في الشقة المقابلة. ستمثل لين تايلر من رود آيلاند، أمام محكمة "وارويك" الأسبوع المقبل للدفاع عن نفسها في وجه التهم بأنها خرقت القانون عبر تدريبها الطير "ويلي"، السباب لجاريها، كرايغ فونتان، وكاثلين ملكر.

وقال محامي تايلر إن موكّلته تنفي التهم، وإن الطير يقول في الواقع عبارة نابية علمه إياها فونتان، بحسب صحيفة "بوسطن هيرالد". وقالت ملكر إن لغة الطير النابية أجبرتها وصديقها لعرض منزلهما للبيع بـ 332 ألف دولار. وفي حال إدانة تايلر، ستدفع غرامة قيمتها 15 دولاراً.