آخر الاخبار

عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات

فتاتان يهوديتان يمزقن القرآن داخل الحرم الابراهيمي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 3 أسابيع و يوم واحد
الثلاثاء 24 يوليو-تموز 2012 10:30 م
 
 

كتبت صحيفة "يديعوت أحرنوت" على موقعها الإلكتروني "فتاتان دخلتا قبل أربعة أشهر الجزء المخصص للمسلمين في الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة وقامتا بتمزيق صفحات من القرآن".

كاميرات الحراسة في الحرم الإبراهيمي والتي تعمل على مدار الـ 24 ساعة التقطت صورا للفتاتين وهن يقمن بتمزيق صفحات من القرآن وحتى اللحظة لم يتم اعتقالهما، الشرطة الإسرائيلية تقول "لا زال التحقيق مستمرًا".

وتقول الصحيفة إن الحادثة كانت قبل أربعة شهور عندما تم فتح الحرم الإبراهيمي بشكل كامل لليهود، حينها وصلت الفتاتان لما يعرف بـ"قاعة يتسحاق" المخصصة لصلاة المسلمين، اقتربت الفتاتان من المكان المخصص لكتب القرآن، أخرجتا اثنين منهما وأخذن يمزقن صفحات من الكتابين.

شرطي حرس الحدود شاهدت الفتيات أثناء قيامهن بتمزيق القرآن ولم يحرك ساكناً لمنعهن، شرطي آخر أوقفهن للحظات، ومن ذلك التاريخ لم يُستدعَ الفتاتان للتحقيق.

قيادة الشرطة الإسرائيلية في الضفة الغربية قالت "التحقيق لازال مستمراً، وتصوير الحادثة محفوظ في ملف التحقيق، ولكننا لا نستطيع التعليق على قضية لازال التحقيق فيها مستمرًا".