آخر الاخبار

تقرير مرعب يكشف عن عمليات تعذيب وحشية في السجون «الحوثية»أنهت حياة«170» مختطفا تقرير سعودي يكشف الخسائر المالية للهجوم على أرامكو عقب وصول تعزيزات عسكرية ضخمة.. أمنية «شبوة»تعلن الحرب على العصابات الخارجة عن النظام والقانون .. قائمة سوداء وإجراءات حاسمة قادمة من السعودية .. تعزيزات عسكرية ضخمة تتدفق صوب «شبوة».. ما هي المهمة؟ عاجل: السعودية تعلن رسميا عن نتائج التحقيقات الأولية حول استهداف ”ارامكو“ وتكشف الجاني وتتوعد شاهد بالفيديو.. الرئيس الروسي يستشهد بآيتين من القرآن الكريم على الأزمة اليمنية و”هجوم ارامكو“ عاجل: ”علي محسن الأحمر“ يلجأ لـ”تويتر“ للحديث عن ”مؤامرة“ واعلان موقف حاسم.. وهذا ما غرد به الرياض تبحث قرارا اقتصاديا خطيرا بشان اكتتاب أرامكو في عيد ميلادها 21.. رضيعة تقتل أمها بطريقة مروعة! مكاشفة غير مسبوقة.. الحكومة الشرعية تشكو الامارات لمجلس الأمن وتصارح العالم بموقف السعودية من ”تمرد عدن“ (نص كلمة المندوب السعدي)

خلافات الازواج تشتعل في اجازاتهم
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 3 أشهر و 16 يوماً
الأربعاء 30 مايو 2012 08:30 م
 
 

أظهرت دراسة جديدة أن الخلافات بين المتزوجين البريطانيين الراغبين بقضاء اجازاتهم في الخارج تنشب حتى قبل أن تبدأ عطلهم. ووجدت الدراسة أن 50% من البريطانيين يتشاجرون بشأن مسائل عديدة تتعلق بعطلهم وعلى رأسها أمكنة قضائها.

وقالت إن أثنين من كل ثلاثة من المتزوجين البريطانيين يتشابكون بالكلام وحتى بالأيدي في بعض الأحيان بمجرد مغادرة بلادهم لقضاء العطلة، غير أن العراك لا يبدأ قبل اليوم الثالث بالنسبة إلى واحد من كل اربعة منهم. وأضافت أن معظم المتزوجين البريطانيين يتجادلون عادة بشأن الأوقات التي سيقضونها معاً والأموال التي سينفقوها خلال العطلة.

واشارت الدراسة التي نشرتها صحيفة "دايلي اكسبريس" إلى أن البريطانيات يحمّلن الكحول مسؤولية العراك مع رجالهن خلال العطل، فيما يميل البريطانيون إلى تحميل شريكات حياتهم مسؤولية المشاحنات وخاصة على الشاطئ حين تبدأن النظر إلى رجال آخرين.

ووجدت أيضاً أن 56% من المتزوجين البريطانيين أكدوا بأن علاقاتهم العاطفية تصبح أكثر قوة بعد العودة من العطل، وعلى الرغم من المشاحنات التي تقع خلالها. وقالت الدراسة إن العطلة الشاطئية هي الأكثر شعبية بين البريطانيين لتعزيز علاقاتهم الرومانسية.