آخر الاخبار

عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات

ربط إبنته بحبل لساعات ليمارس الألعاب الألكترونية بهدوء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و شهرين و 18 يوماً
الإثنين 28 مايو 2012 05:52 م
 
 

وجهت تهمة سوء معاملة الأطفال إلى أب أمريكي بعد أن قام بربط ابنته، البالغة من العمر 4 سنوات، بحبل ليتمكن من ممارسة الألعاب الألكترونية بهدوء. وذكر إن هيلث هوو البالغ من العمر27 عاما قيد يدي ابنته وربطها لساعات في مطبخ البيت بمدينة ساراسوتا بولاية فلوريدا الأمريكية وتركها وحيدة حتى لا تزعجه أثناء ممارسته هواية ألعاب الفيديو المفضلة لديه. ولم تحرك والدة البنت ساكنا بعد عودتها من ممارسة الرياضة واكتشافها لهذا الفعل الخطير والمجرم في القوانين الأمريكية. لكن صديقة الوالدة، التي كانت ترافقها أثناء العودة للمنزل، بادرت بالاتصال بالشرطة وأبلغتهم بالحادث.

وما تزال آثار القيد ماثلة في يدي الصبية، وهو ما جعل المسؤولين في المدينة، الذين يحققون في الحادث، يعتقدون أن هذه الحادثة لم تكن حالة منفردة وأن الأب دأب على تقييد ابنته بعلم والدتها حتى لا تزعجه عندما تكون زوجته خارج البيت بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.