آخر الاخبار

في أول ظهور له منذ ”انقلاب عدن“.. ”سلطان البركاني“ يعلن تعطيل الوساطة سعودية اعلان سار للقوات المشتركة في اليمن ورسالة شكر من عدن للملك سلمان عاجل : سقوط أبرز معسكرات الشرعية في أبين وقائد الأمن الخاص يسلم المعسكر ويغادر - مقتل قائد عسكري رفيع واصابة آخر من مليشيات الانتقالي مخيم جراحي بالجوف يجري 152 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين «بن سلمان» يتدخل بنفسه ويقود تحركات تغضب الانفصاليين والمبعوث يقدم «احاطة» ويكشف عن «اتفاق واجتماع مثمر» ايقاف 3 مسئولين في الحكومة نفذوا توجيهات الانفصاليين وخالفوا رئيس الوزراء «الأسماء» انقلاب جديد يفشل الوساطة السعودية والحكومة توجه اتهاما صريحا للامارات وتدعو لتدخل سريع انفجار الوضع في ثاني محافظات الجنوب ومليشيات الانتقالي تهاجم معسكرات الشرعية - اندلاع اشتباكات عنيفة وسقوط قتلى .. آخر المستجدات مطربة شهيرة تعتزل الفن وتصف الوسط الفني بالمافيا تحركات عسكرية للانتقالي لإسقاط محافظة جديدة

خانها فشوّهت ذكورته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و شهرين و 29 يوماً
الأحد 20 مايو 2012 06:17 م
 
 

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أن إمرأة خمسينية من أصول ألمانية وعمرها أقدمت على تشويه منطقة أسفل البطن والعضو التناسلي لزوجها الإيطالي (61 عاماً)، بعد أن أمضى ليلة مع امرأة أخرى، في مدينة ليفورنو في إقليم توسكانا وسط شرق إيطاليا.

وأشارت الوكالة إلى أن الحادث وقع ليلة السبت، لكن الزوجة لم تبلغ خدمة الطوارئ الطبية إلا أمس الأحد بعد أن شاهدت زوجها في حالة صحية حرجة.

وحسب رواية الزوجة للشرطة، فإن الزوج "روى لها هاتفياً أنه يمضي ليلة السبت مع امرأة أخرى، قبل أن يعود فجراً وهو سكراناً"، وأضافت أن "الغيرة أصابتها بنوبة غضب شديدة فأحضرت شفرة حادة وقامت بجرحه أسفل البطن نزولاً حتى المنطقة التناسلية".

وأفادت الشرطة نقلاً عن الزوجة أنها "لم تنتبه إلى أن حالة الرجل الصحيّة خطيرة إلا بعد مرور عدة ساعات، مما اضطرها إلى الإتصال بخدمة الطوارئ الطبية ونقله الى المستشفى".

وحسب التشخيص المبدئي في مستشفى ليفورنو حيث قام الأطباء بإجراء جراحة عاجلة، له فان الرجل يعاني من "جروح نافذة بالبطن، وتلف بالجهاز التناسلي، ولا يزال الخطر على حياته حتى اللحظة" .

يذكر أن الزوجة التي اعترفت بفعلتها، موقوفة حالياً بتهمة التسبب بإصابات خطيرة.