مجنون وشحات على كوكب بلوتو
بقلم/ طارق عثمان
نشر منذ: 12 سنة و 8 أشهر و 23 يوماً
الإثنين 02 أكتوبر-تشرين الأول 2006 10:44 م

مأرب برس / خاص 

  المجنون يحمل من برميل القمامة بقية سندوتش ملفوف بجريدة ياكل السندوتش ويقرأ :

مأرب برس / خاص 

  المجنون يحمل من برميل القمامة بقية سندوتش ملفوف بجريدة ياكل السندوتش ويقرأ :

المجنون يحمل من برميل القمامة بقية سندوتش ملفوف بجريدة ياكل السندوتش ويقرأ :

في اجتماع براغ في جمهورية التشيك اصبح بلوتو وبقرار من الاتحاد الدولي لعلماء الفلك خارج كواكب المجموعة الشمسية القرار صدر في 25 8 2006 واصبح بلوتو يصنف كوكب قزم .

الشحا ت وهو ينبش البرميل : بكرت ترطن من الصبح على الفضاء !!! اكلت من برميل القمامة والا من( الصحن) الطائر؟؟؟ . المجنون : انا اقرا لك يامغفل هذا خبر مكتوب بالصحيفة لقيتها في البرميل .

الشحات : حبيبي انا اكثر حاجه اعرفه بالفلك هو فول ( سبعة نجوم ) !!! وانه برجي ترابي منحوس ....طبعا ياعاقل انت ماعندكش ابراج هاهاهاهاها.... فلا تكلمناش على حاجة ماتهمناش الله يرضى عليك .

المجنون : يامغفل اكلمك بحاجه مهمة وانت تمزح هذا الموضوع ممكن يغير حياتنا .

الشحات : شوف انت صحيح قاري ومثقف وكنت كرت خطير بس مش تضحك عليا . ايش من تغيير يعني بدل ما أنا شحات شاكون رائد فضاء شحات .

المجنون: انا ماضحكش عليك بس انا عندي مشروع ممكن يرجعني زي ما كنت كرت مهم جدا .   

الشحات : انت بايرجعك مهم انا ايش دخلنا ؟؟ لكن يالله قول ايش مشروعك ؟؟؟ مشعقدكش زي ما عقدوك الخبرة وبطلوا يسمعوا منك .

المجنون : اسمع انا ذاكر ايام ماكان الله مكملنا بعقلي قبل 12 سنة انه في اثنين يمنين واحد اسمه عبد الله العمري والثاني اسمه مصطفى يوسف رفعوا قضية على ناسا وقالوا المريخ حقهم .

الشحات : لما كان الله مكملك انت بعقلك كان منقصهم بعقولهم . ايش دخل هذا بمشروعك .

المجنون : شوف الحكومة دائما تشكي من المعارضة . وتقول هم سبب كل المشاكل وانها تملك مشروع حضاري ولكن خلال 30 سنة ماقدرتش تنفذ منه حاجة .

الشحات : هذا الكلام مجنانة والا عقل.. ايش دخل الحكومة والمشروع حقك وبلوتو والمعارضة واليمن الحديث .

المجنون : فكرتي ان الحكومة حقنا تأخذ بلوتو وتبني عليه اليمن الحديث طالما انها مقدرتش ومشتقدرش بطريقتها هذه تبنيه على الارض . الشحات : وليش اخترت بلوتو .

المجنون : اولا خرج من كواكب المجموعة الشمسية يعني غابت الشمس للابد وكذا بيحقق الحزب الحاكم واحد من وعوده!!! وبعدين مافيش احد يدور عليه بعد ماخرجوه من المجموعة الشمسية .

الشحات : انا مش مستحمل جنانك وانت تكلمنا على الأرض كيف وأنت تتكلم على الفضاء .. ايش من يمن فوق بلوتو هذا حقك .؟ المجنون : يمن حديث يمن عصري لا ظلاميين ولا انفصاليين ولا اماميين... واول حاجة نخلي المعارضة الي شغلتنا وشغلت الحكومة الرشيدةعلى الارض ونفلت لهم الشمس والمجموعة الشمسية كلها ونختار للدولة العصرية فقط المؤيدين لليمن الحديث .. الشحات : كيف بتتخلص من المعارضة

المجنون : بقترح يعملوا فحوصات مخبرية والناس الى عندهم فيروس المعارضة مش حنعطيهم فيزا لبلوتو و خليهم يشبعوا باليمن يغييروه براحتهم بالاصلاح الشامل الى ازعجوا حكومتنا به . ونا خذ واحد من المؤيدين الكبار ونعمله استنساخ زي النعجة دوللي ونطلعهم ليكون الشعب اليمني في بلوتو . الشحات . يعني استنعاج . المجنون من اين لقطت هذه الكلمة والله اننا علمتك كثير الله يجزينا الخير ويرجعلي عقلي .

الشحات : طيب يا معلم!! والانتخابات كيف شتكون والرئيس كم شجلس .

المجنون : بتكون حرة ونزيهة ويشارك فيها فقط الاحياء وما فيش شراء ذمم وفي رقابه كونية من جميع المجرات المجاورة ومدة الرئاسة سنة واحدة. الشحات : سنة واحدة صحيح انك مجنون اين شرضي المرشح .؟؟؟ المجنون : ايوه شرضي ونص ......ويمكن يعمل تعديل دستوري ينقصها الى شهرين ... السنة في بلوتو ياصاحبي ب 248 سنة من حق الارض . يعني الشهرين باربعين سنه كيف ماشرضيش .

الشحات : طيب اليمن الي على بلوتو احسن من اللي على الارض ؟؟

المجنون : بكثــير .. دولة حديثة ليس فيها فاسدين المدن خالية من السلاح الخدمات الأساسية كلها متوفرة يسودها العدل مافيش فقراء وكل البرامج الي قالتها الحكومة في الانتخابات على الارض بتصلحها على بلوتو. الشحات : والتاقة النووية ؟؟

المجنون : كل حاجة رغم انه ما بنحتجش كهربا كثير لان بلوتومعه 3 اقمار يعني الليل الشوارع كلها والعة.

الشحات : يعني ما عد بيكونش" طفي لصي ".؟؟

المجنون : خاااااااااالص . وبعدين الي يسمعك يقول ساكن بالفله وخايف على الثلاجه والمكيف لا يخربوا؟

الشحات : لا بس لمن تغدرالدنيا الناس مايشوفوناش على الرصيف وبدل ما يتصدقوا علينا نلاقي دعس .. قلي قلي في جوامع خيرات في بلوتو؟ المجنون : والله عمرك ماشتبطلش المهره الخيبة هذه .شكلي شاخليك هنا للمشترك كل ساعة وطلعوا صورتك بجريدة.. فضحــــــــــــــوك .

الشحات : لا انا فدالك شلنا معاك شلنا اليمن الحديث . اما هذا ماشيصلحش على هذا الحال . لكن قلي لي هو بعيد بلوتو ؟؟؟.

المجنون : حسب علمي من ايام ما كان الله مكملنا بعقلي هو ابعد واحد يعني قبل مايوصل واحد هناك عاده يجزع المريخ والمشتري ونبتون.

الشحات : يالله مش مشكلة نخلي الرويشان يوقف عند كوكب ( المشتري ) نطلع لنا زايد ناقص ونجزع كوكب ( ليبتون ) نطلع حق الشاهي .

المجنون : حسك عند بطنك مش ممكن تفكر بمشروع ابدا .

الشحات : ايش من مشروع ياعاااقل !!!! شنوصل هناك قد حجزوا البقع كلهن مافيش فايدة .... بس قول الحق لي رصيف جنب مطعم شيباني وقده نشحت من الزباين ونتغدى من المطعم بلاش . المجنون : فقط مافيش في حسك غير الاكل خلينا خلينا ابدا اكتب حقي المشروع المكوكي من شان اقدمه للحكومة بسرعة قبل مايبدا الناس يطالبوها بتنفيذ الوعود . الشحات : وانا خلينا اروح الحق برميل القمامة الي بالشارع الثاني قبل ما تجي مركبة البلدية الفضائية تشله . 

 

 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
إحسان الفقيه
عشر دقائق بساعة «ترامب» كافية لابتزاز الخليج
إحسان الفقيه
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالعزيز العرشاني
الحاج إسماعيل  
عبدالعزيز العرشاني
كتابات
انتخابات اليمن.. خطوة أولى على طريق طويل
سعيد ثابت
عشرة أسباب لفوز صالح وأكثر من عشرين سبباً لخسارة المعارضة –
شاكر خالد
هل يخاف العرب من التغيير؟
سعد الدين ابراهيم
مشاهدة المزيد