في ذكري جمعة الكرامه
بقلم/ د.عبدالجبار الدعيس
نشر منذ: 7 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً
الخميس 15 مارس - آذار 2012 05:27 م

ابليس طُرد من رحمة الله وانْظِر ليُفسد ولموعد بين الحضر, بالامس غادر العرش والقصر وبعده الباب قد قَفَل, متوعد القوم بشتي الخيارات وبشتي العبر, لّيُسفك الدم ويقتل النفس ولايبقي عليها ولايذر حتي الحجر ابين وصعده توعد الشيطان لاتباعه لامُرنهم فليبتكن آذان الوطن , بلعبه سخيفه رخيصه نسجها وخلقها وكبرها من عدم , جنود قرابين يقدمهم بالكيلو الفاشل بفر وكر لمجانين التبسهم من انس البشر بلغتهم يتفاهموا سرا ولاندرك والفعل يتضح لنا مدلوله ملء النظر, مواقع يتبادلونها ومعدات تُترك وتُسبي والإعلام تابع له زَكيّ وبَرَر مؤامرات ومن يحالفه ابليس لايعلم او للمصلحه ساحات بدل اولهواجسه قد غض النظر, خسه من ابليس ومجانين ابين وصعده ابتزاز من شخص او عصابه بلا دين ولامِلَلْ , بصنعاء كلما صدر قرار او من عصابته من لخارج منصبه سحب وجِرّ , يسحب القوات من ابين لضعف دولته في الوسط والوصايه بأيدي أمينه للفشل يتلاعبون عيان واستهتار منهم ومداره من ابن عمر كأنهم بيننا قَدَر, من يرضي ان ابليس مازال الي اليوم في متحف الشعب في السبعين مايدعيه معبده بعد خروجه من قصر الرئاسه بكلما نهب لدعم دول لندن منتظر خبر , اين النظير في تونس وفي مصر والقذافي الأذل , ليش ثورة اليمن بعد يوم جمعة الكرامه طفئ الخبر , يخافون ابليس من السابق يقتلهم ام الجيش مَسْخْ لشيطان وللثوار قاتل وللثوره خَذَل , ام لان قائد الجيش ليس وزير دفاعه كتونس ومصر الشعب والجيش واحد اليد والقدم , ام لان افراد اسرته قوه خاصه لايُقَاتلوا لامريكا حليف لاكما القذافي قُوتِلْ وقُتِل , حسرتي علي 18/ 3 جمعة الكرامه حين نامت ليلها ولم تزحف بليلتها لقصر الرئاسه وهو خايف يرتجف ساعة الصفر باتجاهه وانتزاعه ليصلى سَقرْ , جمعة كُدتم فيها ثوار اليمن تلامسوا سماء النصر وليله يُسجل فيها التاريخ ثالث طاغيه فَرْ , ياشباب اليمن بعدها تعثرتم والمشترك للرايه وخفض المطالب وبقلة الحيله واصل واحتمل , واليوم المشترك المبادره كبلته اينكم كفئ من بعيد المراقبه والنظر , هيا اصحوا وهبوا وكملوا ثورتكم فما لم يتم بالامس اليوم يكتمل, هيااجمعوا شملكم وتجمعو للمسيرات وللزحف والاعتصامات السلميه والحماسيه نعم الخِيَرْ, مسيره الحياه من تعز الي صنعاء السلميه تُكرر لابين من تعز وعدن ولصعده من صنعاء وعمران سرب كالذَر , اليوم القرارات الحكوميه بغيركم عقيمه والاختيارات من امريكا توصي ببقاء من قَتَلْ شبابكم احمد الاَمَر , هل تستجيبواوتتحركوا ام لاخير فيكم وهذا حَيْلكم ونشوة ثورتكم نورها قبل عام قد افل , ولا قد بيض الله خير المشترك عاد عمل شي وما عاد به الا ماقسم الله لنا من القَدَر , نعم فصل الخريف حتما تتساقط فيه أوراق الشجر والصبر خير من الاستعجال مالم يسقط اليوم يسقط غدا , ولكن الثمن للصبر يدفعها ليس انتم اليوم بل بعدكم أجيال بالديون والقروض للاُمَم , وكما يقول المثل وجع ساعه ولو منكم شهداء يُدْفَع الثمن لتكون الأمور بيدكم ومازلتم لُحْمَهْ واحده وثوره في الساحات ومصلحه لا لِتَقْسم اليمن , فمن لايقود أموره ويحرص بنفسه علي سيرها يقاد من ارذل الرِمَم , وكيف يكون لحل مشاكِله الآخرين اَهْلُ ذِمَمْ , وبقوتكم انتم يُقاد الحوار ويداوي الجراح والا مادام الجيش بيد الفاسدين فحوار افغانستان لكم مثل بالفشل , اُناشِدْكم بالله اجمعوا صفوفكم اليوم والحماسه والهِمَم يكفي نَوْم في الساحات وانهضوا انتم للاعتصامات والزحف والمسيرات واعيدوا لثورتكم الزَخَم ,

واصلو مااخْمَدَتم بُركانَه قبل عام واجعلو اليوم 18- 3 -2012 يوم تواصل ليتطاير لهَبْ الحُمَم , سلميه سلميه بمطَوّعيها الي صعده وأبين لخمد الفتن .

وصلي وسلم علي المصطفي اِمام وشيفيع الاُمَم