فيصل القاسم يستأجر اثنين شقاة لشتم حزب الإصلاح وعلي محسن
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 7 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام
الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 01:41 ص

صالح الحقب
فيصل القاسم يستأجر اثنين شقاة لشتم حزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر!! هههههههه
جعل لك دعمه بطايره يافيصل ، كم كنت مثير للسخرية .. كان مفروض تدي شاقي واحد يكفي ، ما كان فيش داعي تزيد تخسر الأجرة حق الثاني. لأنهم الاثنين على قولة المثل الشعبي (... بسروال واحد (