آخر الاخبار

هذه هي المواقع الحوثية التي استهدفتها مقاتلات التحالف قبل قليل بـ«صنعاء» بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة

عامل يعثر على كنز ذهبي ويسلمه لأصحابه
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 11 شهراً و يومين
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 10:27 م
 
 

عثر عامل حرفي في ألمانيا على 'كنز' مكون من سبائك ذهب وعملات ذهبية وأدوات مطبخ فضية بقيمة تزيد عن 100 ألف يورو.

وذكرت صحيفة 'هانوفرشه ألجماينه تسايتونج' أن عامل البلاط كان يرمم شقة قديمة واكتشف هذا 'الكنز' في مطبخ الشقة وسلمه للشركة المسئولة عن إدارة شئون العمارة التي بها الشقة وأن الشركة قامت بدورها بتسليم هذه المقتنيات الثمينة لوريث مستأجر الشقة، حسبما قالت أنكه روكوبف التي تعمل بالشركة.

وقالت روكوبف إن عامل البلاط الذي كان بصدد إزالة الأرضية البلاستيكية للمطبخ عثر هو وزميل له على أكياس بلاستيكية خلف ساتر يستخدم على سبيل الزينة وظنا أنها أكياس قمامة أو أجزاء بديلة لمكونات المطبخ.

وأشارت روكوبف أن قيمة الذهب وحده تتجاوز 100 ألف يورو.

ويتوقع أن يحصل العامل على مكافأة من الوريث الذي آلت إليه الثروة حيث إن هناك قانونا في ألمانيا يعطي من يعيد الأمانة لصاحبها نسبة 5' من هذه الأمانة إذا وصلت قيمتها 500 يورو.

أما في حالة هذه الثروة فإن القانون يسمح لمن عثر عليها بطلب 3' إضافية كمكافأة له على أمانته.