آخر الاخبار

هذه هي المواقع الحوثية التي استهدفتها مقاتلات التحالف قبل قليل بـ«صنعاء» بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة

رسالة حب عمرها قرن ونصف القرن
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 4 أيام
الأحد 15 يناير-كانون الثاني 2012 02:45 ص
 
 

فوجئت سويدية عندما اكتشفت ان رسالة حب عثرت عليها فيما كانت تتنزه في الريف تعود في الحقيقة إلى عام 1862.

وقالت سوزان بولو (45 سنة)، من استوكهولم، إنها كانت تتنزه مع حبيبها روجر بنغتسون في حقل خارج بلدة موراب عندما عثرت على أوراق مطوية عليها كتابات بخط اليد. وأضافت انها تصفحت الأوراق وسرعان ما أخذت تصرخ بان الرسالة تحمل تاريخاً ينتهي بـ 62.

وتابعت انها دققت في الأوراق جيداً واكتشفت ان الرسالة، التي كتبتها امرأة تدعى لينا إلى حبيبها أوتو، تحمل تاريخ 24 يوليو 1862. وأوضحت أن الأوراق كانت جافة بالرغم من تواجدها قرب قناة ماء، وتمنت لو انها تستطيع معرفة من كانت لينا وأوتو.