آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

اليمن ليس ضحية أو مصدر الارهاب اليمن
بقلم/ عبدالقادر حسين الكاف
نشر منذ: 13 سنة و 4 أشهر و 6 أيام
السبت 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 05:01 م

لست واحداً من السلطة الاولى ( الحكومة) ، ولست من السطلة الرابعة ( الصحافة ).

أني مواطن أحب اليمن ووحدته ، مثل ما احبها كافة من عاش في اليمن.

اليمني ولسان حالة يقول:

- انا مع اخي على ابن عمي ، ومع ابن عمي مع الآخرين.

- - انا صد السلطة ، ومع السلطة ضد الطرود.

- - انا ضد السلطة لتوضيف مشا كلنا ، ضد الخليج.

- - وانا مع السلطة عند استضافة خليجي عشرين.

عندما يتوحد الشعب ، بكل فئاته مع استضافة خريجي 20 ، نحمد الله على ما نعم على الشعب اليمني وقياداته ، التي هبت الاخيرة إلى عدن ، بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ، لحضور افتتاح خليجي 20.

واني على يقين لا قاعدة ولا حراك ، في اثناء فعاليات العرس الخليجي، لقد فتحت المحافظات الجنوبية والشرقية منافذها وطرقاتها ، لابناء الوطن قبل ضيوفنا من الخليج ، - مختلفا للعيدين السابقين -.

لقد تزينت عدن عن سابق عهدها ، لاستقبال الضيوف والمواطنيين وقيادتها.

إن زيارة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ، ذكرتني بقراره _ عدن عاصمة شتوية لليمن _رغم انها عاصمة تجارية ، واليوم اضيف لها بانها عاصمة خليجي 20.

على فخامته ، وهو من المقرر ان يفتتح فعالية خليجي 20 واختتامه ، ان يعمل بعد ذلك على:

- ان يعقد مجلس الوزراء لاجتماعيين قادمين – الثلاثاء 23نوفمبر و30 منه ، في عدن لحل كافة المشكلات العالقة في الجنوب ، لا سيما ان الثلاثين من نوفمبر67م ، يوم الاستقلال و الـ30 من نوفمبر ، توقيع اتفاقية الوحدة.

- - استكمال الحوار في عدن ، ابتداء من لجنة الـ 4 إلى لجنة الـ 200.

- - إن لا يغادر عدن وإلا وحد القيادات السياسية ، كما وحد الشعب اليمني من عدن.

- أن يتخذ قرار ( وهو الاسواء) بحل مجلس النواب ، ويعلن للشعب ، فشل الحوار السياسي وليس الوطني ، والدعوة لانتخابات تشريعية ، واعلان لجنة انتخابات من القضاة.