لكل ظالم نهايه ....ولكل منتصر بدايه ...!!
بقلم/ عبد الله نكير
نشر منذ: 14 سنة و 6 أشهر و 26 يوماً
السبت 23 سبتمبر-أيلول 2006 04:19 م

" مأرب برس – خاص "

فابشر يايمن الإيمان ...لن يطول الانتصار ..هاهي علامات النصر بدأت وهاهي جحافل الظالمين هوت..؟ لن يقبل احرار اليمن بعد اليوم خضوع ..ولم يجبرهم احد من قبل

لم يكن تأخرهم عن نصرك خوفا ولا وجل .....؟انما كان خديعة ومكرا

ايها السفاح ...بان غدرك ومكرك ...وتجردة من كل محتوياتك الغدارة

لم يكن بقصدك ولا بحمظ ارادتك ....كذبت ان زعمت ذلك ...؟

حصل ذلك بعد اصرار الاحرار اصرار رمز الكرامه والحريه المهندس /فيصل بن شملان على قيادة المسيره وخوض الانتخابات ..شعرت بافلاسك للشعب فاردت ان تكحلها فاعميتها

كما يقول المثل

بانت سرايرك .....وبان حقدك المندفن امام كل العالم وليس اليمنيين فقط

وصفت العلماء بالارهابيين !!

ووصفت الاحرار باللصوص!!

وشتمت الكثير من المواطنين بالرده والانصال!!

وزعمت ان مناضلي اليمن لم يكونوا انذاك الا كرت بيدك تعلبه متى شئت !!! اعرف ان كل انسان يرى الناس بعين طبعه .... ولكن يجب ان تفهم ..انك ستحاسب.........نعم..!! ان لم حاسبك المعنيون فسيحاسبك التاريخ ؟ لن تغفرلك ايها المغرور ..لن تحسب لك زله ولا دعايه انتخايه بل ستكتب احدى سيئاتك في

حق اليمــــــــــــــــن..!!

لن تدوم لك الدولارات التي استأجرت ها اصوات الجائعين من الشعب وسيأتي اليوم

الذي تتخلى عنك المنافقين كما تخلوا عن وطنهم ووطنيتهم ,,,!! احرار اليمن لك بالمرصاد .. وابشر يايمن الايمان بنصر جديد وفجر مشرق

فهاهي بداية الاصلاح ,,ونهاية الفساد والمفسدين

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
عبدالرحمن مهيوب النقيبرمضان بلا ألوان كما هي السنن
عبدالرحمن مهيوب النقيب
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالخالق عطشان
اليمن والطريق إلى المذهب الجعفري
عبدالخالق عطشان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أ د منصور عزيز الزنداني
مصر ليست وحدها وكذلك السودان
أ د منصور عزيز الزنداني
كتابات
ديمقراطية ( صندوق العجائب )
حسين العماد
انتخابات الرئاسة فـي اليمن والدروس المستفادة!!
طارق مصاوره
كاتب/لطفي شطارهبعد تزوير الانتخابات ودعم بوش للمعارضة .. ثورة برتقالية في اليمن
كاتب/لطفي شطاره
مشاهدة المزيد