آخر الاخبار

بعد مغامرة لـ”جس النبض“.. الحوثيون يتعرضون لانتكاسة وخسارة كبيرة في المعقل الرئيسي لزعيم الجماعة بعد الرد السعودي الحازم.. الحكومة اليمنية تعلن بياناً رسمياً تعليقاً على التقرير الأمريكي حول ”خاشقجي“ أدمى ليالي مأرب.. تفاصيل أعنف المعارك على الإطلاق دفعت فيها المليشيا بأفواج قتالية هائلة من عدة محاور وسقط فيها واحد من أكبر قيادات ”الشرعية“ استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب الحكومة اليمنية تطالب بتدخل عاجل في مأرب بعد تعرضها لـ 10 صواريخ باليستية وهجوم هو الأكبر مسئول عسكري يلخص ما حدث خلال 20 يوما من القتال العنيف مع الحوثيين ووضع قوات الشرعية ماذا قال بايدن عن أول عملية عسكرية ينفذها في المنطقة ومن استهدف ولمن وجه رسالة تحذيرية؟ 18 ساعة من المعارك العنيفة.. تفاصيل ماحدث للحوثيين في «جبال البلق» و 5 جبهات قتال مشتعلة غرب وشمال مأرب بعد معاقبة مسؤولين سعوديين.. واشنطن تكشف ماذا تريد من الرياض وتحسم مستقبل العلاقة معها هل ستعاقب واشنطن الأمير محمد بن سلمان؟ نيويورك تايمز تجيب وتضع احتمال آخر

مؤتمر سريع وغزوة نهم
بقلم/ د. محمد جميح
نشر منذ: سنة و 4 أسابيع و يوم واحد
الأربعاء 29 يناير-كانون الثاني 2020 06:50 م

لفداحة الخسائر البشرية التي مني بها الحوثي في نهم،منعت المليشيا ناشطيها من الحديث عن المعركة، ليتسنى لقناة المسيرة دبلجة لقطات بعينها سيتحدث عنها يحيى سريع.

‏ويعبر الناشطون عن هول الفجيعة بعبارات مكتومة مثل: "هون علينا ما أثقلنا كتمانه والصبر فيما لا نطيق تحمله".

أما كان الأولى قمع شهوة السلطة المغلفة بقميص الوطن، ودم الحسين؟!

‬⁩ ولكي يخفف الكهنة من وقع الكارثة، يعكف-حالياً-مخرجون متميزون في استوديوهات الضاحية الجنوبية لبيروت، بمشاركة فنيين من قناة المسيرة على إعداد لقطات ممنتجة، تم فيها دبلجة عدد كبير من اللقطات لمقاتلين وقتلى وأسلحة ومعارك سابقة، ليسعفوا الناطق باسم مليشيات الحوثي يحيى سريع في مؤتمره الصحافي الذي سيعرض فيه نتائج "غزوة نهم".

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالخالق عطشان
ذمار ومسيلمة البخيتي
عبدالخالق عطشان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
د.علي مهيوب العسلي
المانحون.. عليكم تفادي أسوأ مجاعة من صنع البشر على اليمنين..!
د.علي مهيوب العسلي
كتابات
عبدالعزيز العرشانيقصص أغرب من الخيال
عبدالعزيز العرشاني
طعيمان جعبل طعيمان11فبراير ماذا نُريد؟
طعيمان جعبل طعيمان
أحمد علي مفتاححزبنا مأرب
أحمد علي مفتاح
مشاهدة المزيد