آخر الاخبار

مستجدات ”محادثات مونترو“.. مراجعة قوائم بـ1400 أسير ومعتقل والاتفاق بخصوص القادة الأربعة وأجواء إيجابية تسود ماذا قال د/عبدالله النفيسي عقب محاكمته بسبب الامارات وماهي الوصية التي طالب شباب الخليج العض عليها بالنواجذ خمس اختلافات أساسية بين الرجل والمرأة تعرف عليها انفجار صراع عنيف بين مهدي المشاط ومحمد علي الحوثي على منصب القائد العام للقوات المسلحة ووثيقة تكشف مخاوف جدية على حياة عبدالملك الحوثي في ذكرى ”نكبة 21 سبتمبر“.. اليدومي “ يُذكر ”الخونة والمتآمرين“ ويتوعدهم: ”خياناتكم موثقة بالصوت والصورة والتاريخ لا يرحم“ مأرب: التوقيع على اتفاقية بين السلطة المحلية والوكالة اليمنية الدولية للتنمية وزارة الخزانة الأمريكية تكشف وثائق سرية تعري المعاملات المشبوهة بالإمارات لدعم إيران منفذ يمني يعلن السماح للمسافرين اليمنيين إلى السعودية وفق هذه الشروط دولة خليجية تحبط مؤامرة خطيرة عبر عملية تفجير ضخمة وتعتقل «خلية قاسم سليماني شاب سعودي يفتك بعمال الصيانة رميا بالرصاص وأجهزة الامن تتدخل

سبتمبر ... نبي الاوطان وامام اهل الارض
بقلم/ علي محمود يامن
نشر منذ: سنة و 11 شهراً و 26 يوماً
الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2018 05:31 م
 

سبتمبر رسالة الحرية وعنوان الكرامة وروح العزة ، هو هدية الله وامام اهل الارض وسيد شهور اليمانيين ، حدثان عظيمان في تاريخ الجزيرة العربية أولهما رسالة الدين الخاتم وثانيهما سبتمبر الثورة والثوار والحدث الاول حمله اليمانيون الاجداد وبلغوه الى كل اقطار الارض .

والثاني نسج شمسه الوضاءة احفاد قحطان واناروا شموعه من دمائهم الزكية ، من لا يؤمن بسبتمبر ففي دينه دخن ذلك ان الاسلام هو قيم الحرية والعدالة وسبتمبر هو ترجمانها على وجه الارض .

الاسلام نقل العرب من عبادة الاصنام الى عبادة الفرد الصمد وسبتمبر نقل اليمانيون من استعباد الكهنوت الى فضاءات الحرية وقدسية الذات اليمنية رائدة الحضارة ومعلمة البشرية اليمنيون اصحاب سموا وذوا عقول نيرة اول من عبد الله على وجه الارض , وعندما حاول الشيطان اغوائهم في فترة من انقطاع الرسالات سمت انفسهم وعبدوا اعظم ما شاهدت اعينهم شمس الله المشرقة هم اصحاب رفعة وسموا في جاهلية واسلام ليس على وجه الارض انبل منهم .

هم انصار النبي وقادة الفتح واهل الكتاب ومن عبدوا الله طوعا حين عصت قريش .

 سلام الله على اولهم ومن تتابع منهم الى يوم الدين اللهم صل على 26 سبتمر وعلى ال 26 سبتمبر في العالمين انك حميد مجيد وحفظ اليمن يا عزيز يا جبار من كل سوء و مكروه، ،،

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
ابو الحسنين محسن معيض
متى سَيُطَّبِعُ رُؤَسَاءُ اليمنِ ؟
ابو الحسنين محسن معيض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي العقيلي
الحوثي والانقلاب على إرادة الشعب
علي العقيلي
كتابات
دكتور/د: ياسين سعيد نعمان26 سبتمبر: اللصوص مروا من هنا
دكتور/د: ياسين سعيد نعمان
مصطفى أحمد النعمانالنعمان و«الأنة الأولى»
مصطفى أحمد النعمان
سلمان الدوسريهل يحلم السعوديون؟!
سلمان الدوسري
د. محمد جميحيوم النكبة
د. محمد جميح
مشاهدة المزيد