آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

كلمة وفاء
بقلم/ صفاء الموسوي
نشر منذ: 16 سنة و 4 أشهر و يومين
السبت 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 04:16 م

ليس هناك من إجماع علي أيه قيمه من القيم الإنسانية سوي قيمه الوفاء وتزداد أهميه هذه القيمة عندما يأتي الوفاء من أبناء الوطن نحو صانع الوحدة وبانيها نحو مؤسس الازدهار مؤسس اليمن الأول من زرع في أبناء وطنه حب الوطن وحب الثورة وحب الاستقلال وكان دستوره إصلاح الوطن ونمائه وتحقيق الوحدة.

 لا أبالغ حين أقول ان هذا الرجل صنع الكثير لليمن ولليمنيين وصفاته الوطنية الصادقة في الطهارة الثورية أصبحت منبعا للنقاء والوضوح تميز بحبه الوطني الثابت لليمن ووحدته وأصبح تمسكه الواعي ببرنامج وأهداف الوحدة وانضباطه الجاد تجسدا لنجاحاته المستمرة ولا ننسي موقفه الصريح في جميع المحافل الدولية التي رفعت أسم اليمن عاليا .

 ولازالت كلمات السيدة /رغد صدام حسين ترن في أذني عندما وصفت سيادة الرئيس /علي عبدالله صالح بالعم نعم هذا ما يصفوه به الأشقاء لما وجدوا فيه من روح العروبة والشهامة فبماذا نصفه نحن أبناء شعبه نصفه بالأب حامي الوحدة صاحب النظرة الثاقبة والرأي السديد صاحب الحنكة السياسية محارب الفساد تحيه إجلال وتقدير لصانع المجد لصانع اليمن الجديد يمن الحضارات الأولي اليمن السعيد.

فعندما نطالع احداث الماضي ايام الحكم البائد ..الحكم الامامي المظلم تصيبنا الغمه لما كان يعيشه اليمنيين حينذاك ونزفر طويلا لان الثورة أزالت الظلم عنا وكلل فرحتنا رئيسنا بالوحدة وجمع شملنا بعد طول الفراق وأصبحت بعهده يمن واحده فحقا هنيئا لك يا شعب النجاحات فا اليمن مشرق يدا بيد مع سيادة الرئيس نمضي بثبات، فيكفي ان الاجيال تستمد منه أعظم الدروس فقد أضاء الطريق لنا لنسير علي ذات الدرب الذي يسير عليه صاحب اسمي الأهداف واسمي القيم حقيقة اني اكن له احترام عالي واشكر له ما يقوم به من إصلاحات ومشاريع تخدم الوطن ولنشكر الله كثيرا انه أكرمنا بهذا الرجل الشريف الذي يسهر ليؤمن الرخاء والتقدم والأمن والأمان لشعبه ان الحديث عنه اكبر من ان يختصر في هذه العجالة فا وفاء لك يا أخلص الأوفيــاء

 نعاهدك علي الوفاء حقا انت من صنعت جيـل المستحيل ...,