آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

شخصيتك من فصيلة دمك
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 8 أيام
الثلاثاء 18 يونيو-حزيران 2013 08:50 م

لكل منا فصيلة دم قد تكون مختلفة عن أخيه، ولكن هل تعلم أن فصيلة الدم قد تحدد ملامح وصفات عن شخصيتك؟

أكد بحث أجري في معهد باليابان حول فصائل الدم أن هناك علاقة مرتبطة بين نوع الفصيلة وبعض الصفات الشخصية التي يحملها كل شخص لديه نفس فصيلة الدم.

فصيلة O شخص يريد أن يكون قائداً، وعندما يرى ما يريد فإنه يواصل السعي حتى يحقق هدفه. عاطفي، لديه ثقة بالنفس. نقاط الضعف (الغرور و الغيرة) لأنه يميل دائماً إلى المنافسة.

فصيلة A محب للوئام والسلام والتنظيم. يعمل جيداً مع الآخرين، حساس، صبور وعاشق. ومن بين نقاط الضعف الخاصة العناد وعدم القدرة على الاسترخاء.

فصيلة B يحب الأشياء واضحة المعالم وله طرق خاصة به في الابتكار، يتكيف بسهولة مع أي وضع. ولكن إصراره على أن يكون مستقلاً أحياناً يمكن أن يذهب به بعيداً، وهذه نقطة ضعف لديه.

فصيلة AB هادئ ومسيطر، محبوب بشكل عام، يتعامل مع الناس ببساطة. يحب الترفيه ولكنه منعزل أحياناً، صريح، ويجد صعوبة في اتخاذ القرارات.