آخر الاخبار

عاجل.. معارك «نهم» تشتد ضراوة وصقور «التحالف» يثأرون للشهداء معسكر «مأرب».. مصادر عسكرية تروي آخر المستجدات مركز ”الملك سلمان“ يقدم 20 شاحنة إغاثية لليمن خلال أسبوع و”غراندي“ تؤكد ”ذلك محل تقدير المجتمع الدولي وامتنانه الواسع“ عاجل: الجيش الوطني يعلن عن عمليات عسكرية ناجحة وكمائن محكمة لمليشيا الحوثي شرقي صنعاء ويدعو لانتشال جثث المليشيا الريال اليمني يسجل أكبر إنهيار أسبوعي أمام الدولار والسعودي في مناطق سيطرة «الحوثيين» فيما ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض تسليم الأسلحة ويتمسك بأمن عدن والرياض تستدعي ”الخبجي“.. ”غريفيث“ يتحدث عن تشكيل الحكومة والامارات مستعدة للتنازل مقابل منحها هذه الحقيبة الوزارية نبأ غير سار للمغتربين في السعودية.. قرار جديد بشأن الوافدين وغرامة مالية 5 آلاف دولار للمخالفين تحريك أخطر ملف تخشاه الامارات في الجنوب وقائد التحالف يقطع وعدا «شاهد الفيديوهات» الفريق علي محسن يتحدث عن اقوى سلاح لمواجهة الانقلاب الحوثي شاهد بالصوت والصورة : انتصارات جديدة للجيش في «نهم» ومواقع الحوثيين تسقط بيد قوات الشرعية بن دغر يكشف عن أقصر الحلول للازمة في اليمن ودولة كبرى تبلغه موقفها من الهجوم الأخير على مأرب

هاكِ مفاتيح قلب الرجل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً
الإثنين 22 إبريل-نيسان 2013 05:00 م

أن تكسبي إعجاب الرجل أمر بمنتهى السهولة، فالشكل الأنيق والنظرة الجذابة والمكان والزمان، عوامل قد تصبّ في مصلحتكِ لتلفتي نظره. أمّا أن تكسبي قلبه فالموضوع بمنتهى الجدّية ويتطلب منكِ بعض الجهد. فإليكِ بعض المفاتيح!.

قد يلتفت الرجل إلى جميع الفتيات المثيرات، لكن حبيبته يفضلها أنثى راقية بكل معنى الكلمة، لذا تأكدي من الصورة الراقية التي تعكسينها في عينيه.

- الرجل لا ينتبه عادة للتفاصيل الدقيقة، فلا تفتعلي مشكلة، إذا لم ينتبه مثلاً أنك قصصتِ ربع أنش من أطراف شعرك.

- الرجل يفضل المرأة المتسامحة، فلا تقدمي له اللوم على كلام تفوه به لحظة غضب قبل عدة أشهر. سبعة أيام هي الحدّ الأقصى لذاكرة الرجل في هذا المجال.

- لا يحب الرجل كثرة التحليل ولا يهوى القراءة بين السطور، فإن أردتِ توصيل رسالة ما، فقوليها مباشرة ومن دون مقدمات.

- لا تطلبي منه أن يصارحكِ بماضيه، ومن ثم تنهالين عليه بكمّ من الأسئلة السخيفة وتفاصيل عاشها في علاقات سابقة لا بدّ وأنه نسيها مع مرور الزمن.

- لا تنهي أي نقاش أو جدال بلغة الأمر، فالرجل لا يحتمل أن تقمعي كلامه تحت أي ظرف من الظروف.

- لا تشتكي من قلّة رومانسيته، فالرجل فائض الرومانسية والحنان موجود فقط في الأفلام وإمكانية إيجاده على أرض الواقع ضئيلة.

- الرجل يحب أن يكون الوحيد في حياة امرأته، لا تستغربي إنزعاجه من صداقاتك مع شبان آخرين مهما كانت العلاقة بريئة.

- حاولي أن تجاريه بهواياته الطفولية، كلعبة البلاي ستايشن مثلاً. فالرجل يهوى هذه الالعاب مهما تقدم في السن، ومشاركته هذه الهواية خير لكِ من تذمرك منها.

- عندما يفتح قلبه ليفضفض عن أموره المادية أو بعض المشاكل في العمل، فلا داعي أن تتعبي نفسك بتقديم الحلول، فهو يسعى فقط لحسن إصغائكِ .

- لا تباشري بحديث معين ثم تتوقفين فجأة عن الكلام بحجة سخيفة، فأفكاره قد تأخذه لتحليل بعيد جداً، قد يتسبب بمشاكل وسوء فهم غير متوقع.

- لا تتأففي إن حاول إغاظتك بأمور تافهة، فبعض الرجال يحبون رؤية الحبيبة غاضبة وفي وجهها الف سؤال.

- إحذري لومه أو توبيخه أمام الآخرين تحت أي ظرف كان، فعنفوانه وكرامته خطّ أحمر.

- لا تعاتبيه لعدم إتصاله بك طوال النهار أو لتأخره عن طلب رؤيتك مؤخراً، فمسؤوليات الرجل قد تكون أكبر من توقعاتكِ وربما في رأسه الف مشكلة بحاجة إلى حلول.

- عادة ما يدعو الرجل حبيبته الى العشاء، السينما، النادي... حاولي بين فترة وأخرى أن تكسري القاعدة وكوني أنتِ صاحبة الدعوة، فهذا الأمر قد يفرحه ويشعره بالدلال.

- لا تتكلمي بالسوء عن طبائع الرجال أمامه، فالتعميم بحضرة الرجل الذي تحبينه قد يجرح إحساسه ويشعره انكِ لا تستحقين مشاعره الصادقة تجاهكِ.

- الرجل تأسره المرأة الذكية والمثقفة، فلا تهدري طاقاتكِ الفكرية على لباسكِ وماكياجكِ كي لا تفقدي ما هو أهم بنظره.

- دعيه يشعر بمدى حاجتكِ إليه وإطلبي مساعدته ورأيه في كافة الأمور. فالرجل يحب أن يكون مرجعاً وسنداً لحبيبته مهما كانت خبرتها كبيرة في الحياة.

- الدلع والكلام الرقيق مفتاح قلب الرجل، فإستخدمي أنوثتك كسلاح أمام رجولته.

- تصرفي معه كصديقة أيضاً، فالمزاح واللعب سوياً كالأطفال، عوامل تقربك من قلبه وتجعله يبتسم لمجرد مروركِ بأفكاره في أي وقت كان.