آخر الاخبار

هجوم عنيف بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة يستهدف معسكرين للقوات الحكومية بمأرب والعشرات بين قتيل جريح (تفاصيل حصرية) محافظ تعز والقائم بأعمال وزير المياه يزوران عدد من مشاريع الصرف الصحي في ”الشمايتين“ الأوراق النقدية.. جبهة قتال جديدة في الصراع اليمني وزير الدفاع ”محمد المقدشي“ يكشف تفاصيل ”مهمة قومية“ نفذها في مصر بتكليف من ”هادي“ وبمشاركة 3 من كبار القيادات العسكرية والاستخباراتية صحيفة تابعة لـ“حزب الله“ تكشف عن ”معركة فاصلة“ تعد لها السعودية في اليمن وأول أهدافها صنعاء.. تحريك ألوية وتوجيهات عليا وإعادة ترتيب ألوية الحدود بعد اسبوعين من التحشيد.. هجوم واسع ومعارك شرسة شرق ”صنعاء“ ومصادر تؤكد مصرع العشرات من مليشيا الحوثي فضيحة مدوية لوزير في الحكومة ”الشرعية“ يعمل لصالح الحوثيين.. حول وزارته لمصدر استخباراتي وهرب عدد من قيادات المليشيا ووجه ”طعنات غادرة“ للحكومة (معلومات خطيرة) هجوم واسع شرق صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى والجيش يصدر بيان آخر قرارات الحوثيين الجديدة لنهب أموال اليمنيين انتصارات للشرعية في 3 محافظات وعمليات نوعية بصعدة وناطق الجيش يهاجم الحاقدين والاقلام المأجورة

المأكولات السريعة تتلف الكبد
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 10 أشهر و 26 يوماً
الأربعاء 20 فبراير-شباط 2013 07:12 م

أظهرت دراسة جديدة أن تناول المأكولات السريعة بشكل مستمر لا يضر فقط بمحيط الخصر، بل يمكن أيضاً أن يتلف الكبد بطريقة مشابهة لالتهاب الكبد.ونقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن الباحث الأميركي درو أوردون، مؤلّف كتاب «بتر إين 7»، أنه تبيّن في الدراسة أن تناول المأكولات السريعة لشهر واحد فقط كفيل بأن يسبب تغييرات ملحوظة في الكبد.

وأشار إلى أن البطاطا المقلية بشكل خاص خطيرة بسبب المواد المضافة التي تحتويها.

وقال الطبيب: «نعرف بأنه يضاف إليها الملح، وهي تطبخ في الدهون، لكنهم يضيفون لها أيضاً السكر. لماذا السكر. لأنه يساعد على جعلها متموّجة ذهبية».

وأشار إلى أن الأطعمة مثل الدجاج المقلي وحلقات البصل سيّئة بشكل خاص للكبد.

وأضاف أن: «كمية الدهون والدهون المشبّعة تخلق حالة تدعى الكبد الدهني»، لافتاً إلى أن التغييرات في الكبد تشبه آثار التهابه.