آخر الاخبار

اعلان مُحبِط من وزير المالية.. عجز وتحديات تشكيل غرفة عمليات واجتماع حاسم بحضور قائد التحالف بمأرب.. وزير الدفاع يعلن عن خوض ”معركة مصيرية“ بدعم سعودي و”العرادة“ يستعرض ”خطة“ مقتل واصابة 3 من ضباط الارتباط برصاص قناص حوثي في الحديدة الحكومة اليمنية تعلن تمسكها بشرط واحد للذهاب الى مشاورات جديدة بريطانية متخصصة في شئون ”القاعدة“ تفضح الامارات وتدافع عن ”الاصلاح“ وتكشف حقيقة تسجيل يتوعد ”الزبيدي“ بالتصفية الانتقالي يفشل اتفاق جدة بشروط جديدة وتعديلات على المسودة السعودية والمشاورات تنتقل الى مدينة اخرى .. ماهي الشروط وما موقف الشرعية؟ السعودية تعلن موقفا من الحرب مع ايران وتتوعد برد جاهز توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن واشادة بانتصارات الجبهة الشرقية احراز تقدم مهم في «اتفاق الحديدة» وضباط الارتباط يصلون «حوش البقر» ثروة يمنية مهمة قيمة صادراتها عبر منفذ واحد فقط تجاوزت 40 مليون دولار وتصل الى 34 دولة ابرزها السعودية

تناولا المخدرات لغرض القتل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 21 يوماً
السبت 29 ديسمبر-كانون الأول 2012 11:16 ص

شهدت مصر جريمة بشعة بعدما أنهى عاطل حياة صديقه، إثر اتفاق مسبق بينهما على تناول المواد المخدرة بشراهة وأن يقوم من لا يفقد وعيه بإنهاء حياة الذي فقد وعيه مبكراً بمنزل أحدهما بمنطقة العمرانية، بمحافظة الجيزة. ونفذ العاطل الاتفاق وأنهى حياة صديقه ووضعه داخل جوال.

أفادت التحريات أن المتهم والمجنى عليه شرعا في تعاطي المواد المخدرة حتى سقط أحدهما فاقدا للوعى ويدعى (محمد 23 سن)، وقام صديقه(أحمد عبد الشافي) بقتله ثم وضعه في جوال.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من والد المتهم، أقر في شكواه أنه سمع حديثاً يدور بين نجله أحمد وصديقه محمد (المجنى عليه)، أثناء تواجدهما بمنزله بمنطقة العمرانية، على تعاطيهما المواد المخدرة.

انتقل اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، والعميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى مكان الواقعة، ولم يتمكنا من إنقاذ الضحية، حيث عثرا عليه مقتولا ووضع الجثة داخل جوال.