آخر الاخبار

تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن إسرائيل وصفته بـ ''صيد ثمين جدا''.. من هو القيادي في حزب الله الذي اغتيل اليوم بغارة جوية جنوب لبنان؟ مشروع عملاق يربط الخليج بأوروبا عبر تركيا.. تعرَّف على مشروع ''طريق التنمية'' أهميته وانعكاساته على المنطقة ''انفوجرافيك'' الكشف عن الحديث الذي دار بين حكم الكلاسيكو وحكم تقنية الفيديو في لقطة هدف لامين يامال غير المحتسب ماذا قالت حركة حماس عن الشيخ الزنداني وبماذا وصفته؟ بيان قادما من مسقط.. المبعوث هانس غروندبرغ يطير إلى الرياض ويلتقي أول مسئول في الحكومة الشرعية وهذا مادار بينهما من مديرية الشعر إلى اسطنبول.. ما لا تعرفه عن الشيخ عبدالمجيد الزنداني: أبرز المحطات في حياته وأهم المناصب التي تقلدها والأعمال التي قام بها يسجل أرقام قياسية وتاريخية.. تفاصيل احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو النفط يرتفع في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط دعماً ل غزة.. اشتعال احتجاجات جديدة في العديد من الجامعات الأميركية

في البدء كانت مأرب
بقلم/ محمد احمد النقيب
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 8 أيام
الخميس 13 ديسمبر-كانون الأول 2012 12:36 م

مابين مبتدأ الحضارة ومنتهى الخبر كانت مأرب .مأرب المدينة ومأرب برس الموقع والمركز والصحيفة .

فبين تلك المتداخلات الثـلاث مزيج من العراقة والأصالة والتميز،أطلت من خلاله صحيفة تلقفها القراء بتلهف.

الصحيفة ذات المسمى العريق والكادر الاحترافي الرائع .فرضت احترامها منذ البدء لكونها امتداد لموقع إخباري على الشبكة العنكبوتية تألق ـ منذ أشهره الأولى ـ بمهنية واحتراف وجرأة كادره الإعلامي اللامع .

تعرض للمضايقات فازداد جرأة مما جعله يتخطى العديد من المواقع الإخبارية في وقتٍ قياسي .

كذا هو الموقع فما بال الصحيفة !!

الصحيفة هذه المطبوعة اليومية تقتضي منكم أيها الرائعون تكريس الجهد لتكون كأسمها مأرب المبتدى أصالة ومأرب الصحيفة منتهى الخبر ومرتقى الفكرة.

الفكرة المعبر عنها بأحرف الكلمة ،الملهمة للأفعال، والمصوبة للمسار،والموجهة للمتلقي صوب صواب المسلك ورشد الرؤى .

فصحيفة مأرب برس التي ستطالع قراءها كل صباح . ليس الأهم فيها أن تطبع وتوزع لنظيف إلى الأكشاك عنوان يشغل حيز في وسط الركام الصحفي المتنوع.

بل الأهم أن تحوز على قصب السبق عند القراء بجدارة وإقتدار، وكفاءة وإحتراف بالفكرة والخبر والمعلومة الصادقة المصاغة بعناية والمصممة بلمسة فنية تفرض حضورها بلطف.

ولن يتأتى لها ذلك إلا بمغالبة المألوف وملازمة التميز ومعافسة المهنية والإبداع.

لا تركنوا إلى رصيد سالف فالصحافة دوماً بنت غدٍ لم يأتي بعد. ومن خاض لججها غافلاً عن هذا قذفته الصحافة خارج أسوار المرغوب غير عابئةً به .كبحرٍ يقذف ميتته على شواطئ النسيان غير مكترث ولا هياب.

تعددت اليوم مصادر المعرفة لأن المستقبل حليف كل جهدٍ مُكل يحث الخطى صوب تحصيل المعرفة والحصول على المعلومة . فالمعلومة هي رأس مال المستقبل .

فبقدر السبق يكون النجاح والتفوق،اللذان هما مفتتح الولوج إلى عقول القراء ومكنونات نفوسهم وديمومة الصدارة في قائمتهم المفضلة.

فالقارئ لا ينهل من مصادر المعرفة إلا من يلمس فيها الجدية والجاذبية والمصداقية .أما مادون ذلك فليس لها حضور وإنما يُلقىَ بها في خانة النسيان الآفلة للزوال.

كلنا أمل بمأرب برس الصحيفة أن تحوز الصدارة . وأن يلازمها التميز والإبداع كالظل.حتى تجنب نفسها الانحسار والوقوع بما وقعت فيه العديد من الصحف التي طغت عليها أمواج التبعية والتقليد فغابت في خانت النسيان. لأن دوماً البقاء للاصلاح.

m770077915@gmail.com