آخر الاخبار

في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ مكتب شؤون حجاج اليمن ينفي اصدارة لتصاريح حج ويحذر من التعامل مع سماسرة التزوير مصادر مقربة من ”السيسي“ تروي تفاصيل لقائه بالعاهل السعودي وولي عهده في ”نيوم“.. خُصص لليمن كان من المقرر ان يعود الى «عدن».. «هادي» يلغي اجتماعا له في «القاهرة» ويعود إلى «الرياض» فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة نبأ موجِع للمليشيا.. كبير القيادات الحوثية "بالدريهمي "بقبضة ألوية العمالقة_صورة الحكم بإعدام «شبيه» الرئيس صدام حسين تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الليلة «برشلونة × بوكاجونيورز» «الريال × اتليتكو مدريد» الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن نتائج زيارة هادي ولقائه بالمؤتمريين اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد يشارك في إحتفالات عيد الإستقلال الهندي

ماذا تفعل لو بكت المرأه أمامك
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و يومين
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 06:11 م
 
 

كيف عليك أن تتصرف إن بكت صديقتك أو شريكة حياتك أمام عينيك كيف لك أن تتحول من حبيب إلى عدو ومن عدو إلى حبيب ومن أسوأ الرجال بنظر المرأة.

قد تمر كل امرأة بحالات ضعف واضطرابات نفسية وبتقلبات كثيرة حتى تثور في وجه شريك حياتها وتبدو بكامل غضبها، لكن مهما كانت صعبة لا تزال المرأة رقيقة المشاعر، مرهفة الإحساس، بها من الحب ما لو وزّع على قلوب الرجال لكفاهم.

لذلك، عليك أيها الرجل أن تحسن التعامل معها، تفهمها وتفك غموضها لتكشفها فتحبها وتحبك دعها تجد عطفك ودعمك دائما دمعتها صادقة، تعبر بها عن ألمها وحزنها فتبحث جاهدة عن صدر لترتمي عليه، وحائط لترتكي عليه فلا تجد سواك، فكن ملجأها الحنون وعليك أن تحييها ، أن تشجعها وتعطيها قوة للاستمرار وتمسح دمعتها عن وجنتيها لتفرح وتفرح معها 

لكن إن استقبلت دمعتها باستهزاء وضحكة ، فأنت أسوأ الرجال بل وأحقرهم كن أجمل الرجال ، وأروع شريك ، دعها تجد عطفك ودعمك دائما حتى تتذكرك بعطفك وحنانك الدائم إياك أن لا تجد عطفك ، إياك أن لا تجدك هناك وإلا لن تراها بعد الآن ستتذكر ألمها وسطوتك ، ستتذكر ضعفها وسخريتك ، لن تراها شيئا بعد الآن ، تخسرها وتخسرك فتكون أسوأ الرجال بنظرها.