آخر الاخبار

ميناء عدن يسجل رقما قياسيا في مناولة البضائع هكذا يسعى الحوثيون إلى تثيبت انقلابهم مقابل إيقاف الحرب إسقاط 3 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين عاجل.. معارك «نهم» تشتد ضراوة وصقور «التحالف» يثأرون للشهداء معسكر «مأرب».. مصادر عسكرية تروي آخر المستجدات مركز ”الملك سلمان“ يقدم 20 شاحنة إغاثية لليمن خلال أسبوع و”غراندي“ تؤكد ”ذلك محل تقدير المجتمع الدولي وامتنانه الواسع“ عاجل: الجيش الوطني يعلن عن عمليات عسكرية ناجحة وكمائن محكمة لمليشيا الحوثي شرقي صنعاء ويدعو لانتشال جثث المليشيا الريال اليمني يسجل أكبر إنهيار أسبوعي أمام الدولار والسعودي في مناطق سيطرة «الحوثيين» فيما ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض تسليم الأسلحة ويتمسك بأمن عدن والرياض تستدعي ”الخبجي“.. ”غريفيث“ يتحدث عن تشكيل الحكومة والامارات مستعدة للتنازل مقابل منحها هذه الحقيبة الوزارية نبأ غير سار للمغتربين في السعودية.. قرار جديد بشأن الوافدين وغرامة مالية 5 آلاف دولار للمخالفين تحريك أخطر ملف تخشاه الامارات في الجنوب وقائد التحالف يقطع وعدا «شاهد الفيديوهات»

رسالة الى زعيم المتمردين ..
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 7 سنوات و 10 أشهر و 9 أيام
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 03:15 م
 
 

أحمد الولي

الى السيد عبدالملك الحوثي ..: كيف تتحدث عن الوطنيه وانت تفصل محافظة بأسرها عن باقي محافظات الجمهوريه (صعده ) ؟!!

كيف تتحدث عن الثوره وانت في الوقت الذي كان فيه الثوار يحتشدون في ساحات الحريه في عموم محافظات الجمهوريه كنت انت توجه الهمج الرعاع من اتباعك لكي يقتحموا محافظات الجوف وحجه ويحاصروا الالاف من طلاب العلم في دماج ؟!!

كيف تتحدث عن الأوطان وانت لا تعرف معنى الأوطان ،أو ما قيمه الوطن في ذهنك الكليل وفكرك السقيم وأنت مخرب الوطن وسارق الشعب وناهب أموال الكادحين والمستضعفين بحجه الخمس ؟!!

كيف تتحدث عن خيانه الوطن وانت تخون الوطن في كل يوم ألف مره ؟!!

وبقائك ومليشاتك الاجراميه على تراب هذا الوطن خيانه وتنجيس وتدنيس لهذا الوطن ؟!

أيها البائس ماذا تفهم من قطع الطرقات ؟ (قبل ايام اغتالت عناصرك الاجراميه في حرف سفيان عقيد في الجيش وسته من مرافقيه بدون سبب )انت وشلتك قطعتم من عمر أجيال اليمن عشرات بل مئات السنين ؟!!

أعلم ان اراده الله غالبه وأن الشعب منتصر لا محاله وسيرمي بكم الشعب أيها العبثيون العدميون في مزبله التأريخ ،،

ويستحال ان يثور الشعب من اجل ازاله فاسد ثم يرضى بمجرم حرب منحرف مكانه؟!!

قريبا جدا سترى كيف تكون خاتمتك وأين ينتهي مصيرك !!!وان غدا لناضرة قريب ..والله مع المؤمنيين ولعائن الله تترى على الظلمه والكاذبين ومن يؤيدهم..