إلى حمود الصوفي وأمثاله: قروا في بيوتكم
بقلم/ فوزية منصور
نشر منذ: 9 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً
الإثنين 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 06:39 م

اللهم ارحم شهداء وشهيدات الثورة اليمنية في تعز، وفي كل أرجاء اليمن، واعصم قلوب أهلهم بالصبر!

لا نطلب من حمود الصوفي "محافظ تعز" أن ينضم إلى الثورة، ولا أن يحمي ساحات تعز أو نساءها في المصليات!

لا نطلب منه أن ينضم إلى مسيرات حرائر تعز! فهذا أمر فوق طاقته! وأكبر من قدره! 

 نقول له ولأمثاله من ممثلي النظام في تعز! أن يستقيلوا ويقروا في بيوتهم! فرجال تعز الشرفاء ونساءها الحرائر قادرون بعون الله على التصدي لجرائم النظام!

نقول للصوفي إن توكل كرمان وهي من مدينتك، قد حررت حتى العبيد في الجعاشن! ألم تصلك نفحة من تلك النفحات!! 

في السابق! وبعد حادثة محرقة تعز! كنا نريد منك أن تكون ولو ربع إمرأة من أمثال توكل كرمان! كنا نريدك أن تكون ولو ربع إمرأة من أمثال عزيزة! وتتخذ موقفا ما! 

أما اليوم يا صوفي فنقول لك إذا لم تكن لديك الرجولة لتغار على نساء تعز! نريد أن تكون لك على الأقل شيئا من الأنوثة في الشفقة والرحمة على أطفال ونساء تعز! وأن تخجل على نفسك! وتتوارى عن الأنظار!

لقد رفعت تعز رأسها عاليا وأخزت رأس النظام! لم تركع نساء تعز لرأس النظام! أتعتقد يا صوفي أنها ستركع لعبيد النظام! ومبخريه! ومطبليه! من أمثالك وغيرك!!

يا صوفي، لقد قال أحد المنتمين إلى حزبك، معتبرا بذلك بأنه قد أدى واجبه أمام الجريمة التي طالت حرائر تعز! وقال: من قال لهن أن يخرجن!! قرن في بيوتكن!!!

نقول لك ولأمثاله: أنتم من عليكم أن تقروا في بيوتكم! وتتركوا المروءة لأهل المروءة من أحرار وحرائر تعز! لن يحكم تعز من يركع لصالح! تعز لا تركع إلا لله! أستركع للراكعين لرأس النظام! 

لقد أخزى رأس النظام اليمن طوال 33 سنة! وشوه صورة اليمنيين أمام الخارج! وأنت يا صوفي شوهت صورة تعز، وصورة الشرعبيين! يا صوفي بسببك يعتقد كثير من محافظات الجمهورية أن التعزي لا يغار، أن التعزي بدون مروءة! وهذه الثورة أعادت لليمن وأعادت لتعز مكانتها الحقيقية!

 لقد أكدت هذه الثورة بأن تعز لا تركع، تعز يا صوفي لا تركع! تعز يا صوفي حرة! كل حرة في تعز يا صوفي بألف رجل منك!