رغد في صنعاء .. براك الكويت يهاجم.. ونظامنا صامت ذليل
بقلم/ كاتب/علي الغليسي
نشر منذ: 14 سنة و شهرين و 7 أيام
الجمعة 09 فبراير-شباط 2007 08:09 م

مأرب برس - خاص

رغد في صنعاء لتشارك اليمنيين أربعينية البكاء على والدها الشهيد/صدام حسين ولان النظام كان يخشى عقوبات قد تفرضها دول مجلس التعاون الخليجي عليه قد تطال مليارات لندن الاخيرة فقد اوكل ذلك الى نجل شقيق الرئيس (صالح) والقائد العسكري /يحيى محمد عبدالله صالح (أركان حرب الامن المركزي) الذي يرأس جمعية كنعان لفلسطين وجمعية الإخاء اليمنية اللبنانية، وهي مبادرة جيده في حد ذاتها لولا حب الظهور وسباق الشهرة بين (يحيى)و(احمد) وعملهما على استغلال اي فرصه قد تخلق لهما جواً من الحب والود لدى المواطن اليمني الذي يحكم عاطفته في كل شي .

·البراك هو أيضا من محبي الأضواء استل سيفه وسلط لسانه لمهاجمة اليمنيين والتجني عليهم لمباركتهم إقامة (أربعينية صدام) وحاول توتير العلاقات اليمنية الكويتية بشنه هجوماً لاذعاً على رئيس الجمهورية ووصفه( شاوش اليمن)ومع ان الموضوع لا يستدعي تهويل البراك واعتبار اقامة الأربعينية أساءه للكويت والكويتيين الا ان حقده وغروره دفعه لإفراغ شحنات السب والشتم والمطالبة بطرد السفير اليمني من الكويت وقطع العلاقات مع اليمن.

هذا نائب مجلس ألامه الكويتي يتطاول على شعب اليمن ورئيسه والنظام لا يسعه سوى السكوت الناتج عن ذل السؤال والحاجة لأموال الكويت وصدقاتها،ماذا لو ان نائب يمني رد على ذلك المعتوه او ان صحفي تناول الكويت في مقاله صغيره؟!حتماً سيكون مصيره المحاكمة الفورية هذا في حالة سلم من ملاحقات الامن السياسي والقومي وسيكون ضمن قائمة قاطعي رزق اليمن لماذا سكت النظام عن تفاهات (البراك)بينما جند وسائل إعلامه ولجأ الى المشائخ لمهاجمة (بيضة قحطان)ووصفه(بالكلب)مع عبارات الاساءه والتحريض مع ان قحطان لم يقترف اي جريمة مسيئة.ما رأي المؤتمرنت والميثاق ومايو والثورة وأكتوبر والجمهورية......

هل لفظ (كلب حصري على معارضي اليمن وبراك الكويت (غلط الله يسامحه)وكلامه زلة لسان هي سيئة في بحر حسناته.

تابعناً جميعاً ما جرى عقب إعدام صدام من مجالس عزاء شملت معظم الدول العربية الاردن،مصر،المغرب،ليبيا وغيرها،لماذا لم نسمع من يهاجم تلك الدول أقول تلك الدول لديها اكتفاء ذاتي يعني (ما تشحت).. اما نحن فعايشين على صدقات الكويت وغيرها من دول الخليج(واليد اللي تعطي لك بوسها حتى ولو لطمتك)وعادي يقول ما قال المهم ما يقطعوا عنا صدقاتهم..وان كان من لوم فهو موجه الى نظامنا اليمني اللي أوصلنا الى هذه الحالة وجعلنا اضحوكة للجميع للي يسوى واللي ما يسوى!!

عموماً.. كرامتنا أهم من مساعداتهم بلادنا غنيه بالثروات بس ناقصين اراده وأداره...ويجب أن تقوم الحكومة بدورها في مخاطبة حكومة الكويت وطلب اعتذار رسمي عن اساءات البراك حتى لا نجديوماً ما البراك والقائم والنائم يستمتعون بالاساءه الى بلاد السعيده.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
اللواء محمد سالم بن عبود
ورحل العميد سيف الشدادي
اللواء محمد سالم بن عبود
كتابات
د.عائض القرنينشرة الأخبار
د.عائض القرني
ارفعوا ايديكم عن كوادر جامعه عدن
مهندس علي نعمان المصفري
مشاهدة المزيد