آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

المحاكم الدولية تترصد كائنات دموية نادرة
بقلم/ د. أحمد الدبعي
نشر منذ: 12 سنة و 9 أشهر و 15 يوماً
السبت 11 يونيو-حزيران 2011 04:41 م

لن يستغرب أحدٌ إذا وقعت عيناه على كتاب يقول: يعرف علماء البيلوجيا الكائن قيران بأنه أحد أنواع سلالة البكتيريا النادرة التي تتغذى على الدم البشري الثائر على الأنظمة الرجعية الفاسدة..وهذا كائن بدائي نادر غير قابل للطرق والسحب!!!

 قيران زج به صالح في التصدي لثوار عدن ومارس العربدة الدموية بشكل بربري عنصري في عدن التي تقيأته ..ثم يدخل قابلة النظام ليعاد تصديره إلى تعز..استفاد الكائن قيران من عربدته الدموية السابقة وعاد يمارس هولاكيته في تعز الثورة.. هنا الكائن البكتيري قيران أضاف إلى بربرية القتل حرق الناس ولوكانوا معاقين....

 تغطرس وعربد قيران متناسياَ أن تعز الثورة قادرة على سحله ولو تطلب استخدام شتى أنواع المبيدات البكتيرية والجرثومية.. لكن تعز اختارت أولاً أن تكتشف كل خواص البكتيرية القيرانية النادرة لتدريسها للأجيال فهى بكتيريا نادرة.. لكن الأن وقد تم إحصاء خواص قيران, فإني أدعو تعز عن بكرة أبيها أن تضع حداً لقيران وزمرته..تعز بملايينها التي طهرت اليمن من بقايا الكهنوت والجهل قادرة على تطهير البلاد من قيران وفصيلته البكتيرية النجسة. تعز يعرف وزنها العالم الحر, وقد قدّر الله لها أن تقدم دماءها لإنجاح مسيرة الثورة..تعز صبرت كثيراَ على حثالات النظام وعلى الإقصاء المتعمد لها ..لكن آن لتعز أن تنتفض وتضع حداَ لعربدة عصابات قطاع الطرق الذين عاثوا فساداً في تعز والوطن كله.. إنني أهيب بمثقفي وعسكريي تعز وشيوخ تعز أن يتكاتفوا ضد حثالات وجراثيم النظام الذين يحاصرون تعز ويقصفون سكانها بشتى أنواع أسلحة الفتك..

قيران والنظام وكل زمرته سيواجون الشعب ومحاكمه في الداخل, ولن يفلتوا من محاكم جرائم الحرب الدولية..يومنا هذا الجمعة كأول خطوة في هذا الإتجاه محاكم النرويج وافقت على إدراج مجرمي محرقة تعز ضمن ملفات مجرمي الحرب التي قدمتها هيئة علماء وأكاديميي اليمن في الخارج إلى محاكم العالم.. وهناك العديد من المحاكم بإنتظارهم, والأيام بيننا.

 يتساءل الناس أي حقد ووحشية تمارسها هذه الكائنات الحثالية في حق الشعب اليمني..أين تربت هذه الكائنات, هل حقاً أنها تنتمي إلى أمة يقول دينها أن أمرأة دخلت النار بحبسها لهرة ؟..

 *أستاذ مشارك.. جامعة أدنبرة نابير - بريطانيا