آخر الاخبار

خبير أمريكي يكشف عن نوعية الأهداف الحوثية التي وضعها البنتاغون ضمن أولوياته لماذا لجأت واشنطن لاستخدام قاذفات بي-2 الشبحية لمهاجمة الحوثيين؟ مليشيات الحوثي تجبر المراهقين في مدارس صنعاء على هذا الأمر ثلاثون مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية قيادي حوثي يكشف نتائج غارات واشنطن بقاذفات B ـ 2 الشبحية:الضربات استهدفت مواقع سبق ضربها من قبل التحالف ولا يتوفر فيها أي أسلحة والهدف هو التخويف بيان عاجل لكتائب القسام بعد اعلان استشهاد يحيى السنوار أول دولة تكشف عن مشاركتها ودعمها للغارات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي في اليمن بطائرات الشبح العملاقة تفاصيل مباحثات اللواء سلطان العرادة مع السفير الأمريكي حول الوحدة وتحديات الاقتصاد في اليمن ماذا تعرف عن منفذي عملية البحر الميت اللذان تسللا الى إسرائيل؟ وماذا قالا في وصيتهما؟ وزارة الأوقاف تبدأ تحركاتها الأولية لموسم حج 1446هـ بالتعاون مع الخطوط الجوية اليمنية

قانون جديد يسمح بختان الذكور في المانيا
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و يوم واحد
الأحد 16 ديسمبر-كانون الأول 2012 10:06 ص

أجازت ألمانيا قانوناً جديداً يسمح بختان الذكور في لفتة مساندة للمسلمين واليهود الذين أغضبهم حكم بمنعه في مايو/ايار الماضي. وفجر الحظر الذي اتخذ على أساس أن الختان يمثل "أذى جسدياً" جدلاً صاخباً حول معاملة اليهود والأقليات الدينية الأخرى، وهو موضوع له حساسية خاصة في دولة مازال يطاردها ماضيها النازي.

ودفعت هذه الضجة حكومة يمين الوسط الألمانية وأحزاب المعارضة إلى وضع تشريع يؤكد أن: الختان عمل مشروع، ويبطل قرار الحظر السابق الذي أصدرته محكمة في مدينة كولون الغربية. ومرر القانون الجديد في مجلس النواب الألماني (البوندستاج) بأغلبية كبيرة، ونص على إمكانية إجراء عملية ختان للذكور مادام يتم إخطار الآباء بمخاطرها المحتملة. وعبرت جماعات يهودية عن ترحيبها بالقانون الجديد، ولم يتسنَ على الفور الحصول على تعليق من المجلس المركزي للمسلمين.وعبر المؤتمر الألماني للأساقفة الكاثوليك عن أمله في أن يضمن القانون الجديد الحريات الدينية.