آخر الاخبار

خبير أمريكي يكشف عن نوعية الأهداف الحوثية التي وضعها البنتاغون ضمن أولوياته لماذا لجأت واشنطن لاستخدام قاذفات بي-2 الشبحية لمهاجمة الحوثيين؟ مليشيات الحوثي تجبر المراهقين في مدارس صنعاء على هذا الأمر ثلاثون مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية قيادي حوثي يكشف نتائج غارات واشنطن بقاذفات B ـ 2 الشبحية:الضربات استهدفت مواقع سبق ضربها من قبل التحالف ولا يتوفر فيها أي أسلحة والهدف هو التخويف بيان عاجل لكتائب القسام بعد اعلان استشهاد يحيى السنوار أول دولة تكشف عن مشاركتها ودعمها للغارات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي في اليمن بطائرات الشبح العملاقة تفاصيل مباحثات اللواء سلطان العرادة مع السفير الأمريكي حول الوحدة وتحديات الاقتصاد في اليمن ماذا تعرف عن منفذي عملية البحر الميت اللذان تسللا الى إسرائيل؟ وماذا قالا في وصيتهما؟ وزارة الأوقاف تبدأ تحركاتها الأولية لموسم حج 1446هـ بالتعاون مع الخطوط الجوية اليمنية

الأطفال الأميركيون يبلغون في سن مبكرة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 23 يوماً
الأربعاء 24 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:43 م

أظهرت دراسة جديدة للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال أن الأطفال الأميركيين يصلون إلى سن البلوغ في سن مبكرة، قبل سنتين من آبائهم ،  ولم تعط الدراسة أي تفسير لهذا التطور ولا انعكاسه المحتمل على الصحة العامة.

وقالت واضعة الدراسة مارسيا هرمان غيدنز "تعقب تطور نمو أطفال البلاد وتطورهم جزء أساسي من تقييم صحتهم".

وتتناول الدراسة الإحصائية سن البلوغ لدى أربعة آلاف طفل في 41 ولاية أميركية وفق الأرقام التي وفرها أطباء أطفال.

وبحسب الدراسة فإن السود الأميركيين هم الذين يبلغون في أصغر سن، بعضهم ابتداء من عمر تسع سنوات يليهم البيض من أصول غير أميركية لاتينية (بعضهم في سن العاشرة) في حين أن الأطفال ذوي الأصول الأميركية اللاتينية يصلون إلى سن البلوغ في سن العاشرة والنصف.

ومع أن هذه الدراسة هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة يعتبر الخبراء أن الأطفال الأميركيين يبلغون في سن مبكرة مقارنة بالأجيال السابقة.

المصدر:الفرنسية