آخر الاخبار

اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. الهلال يصطدم بالأهلي ''التوقيت والقنوات الناقلة'' نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية.. وزير الصحة يحذر من تبعات تراجع التمويل الدولي النشرة الجوية: نصائح للمواطنين وتوقعات الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة متى ستردّ إيران؟ كيف ستردّ؟ لن تردّ إيران؟! تحليل يجيب على التساؤلات وخيار ثالث يتعلق بالحوثيين مفوض أممي يخرج ببيان يفضح الحوثيين ويكشف ما فعلوه في مقرات حقوق الإنسان بصنعاء أكثر من 2200 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الاقصى لإقامة طقوسا يهودية في بيان شديد اللهجة.. الحكومة تهاجم ''الغوغاء'' التابعين للإنتقالي الذين اقتحموا احتفالية للشباب في عدن ومزقوا صور العليمي ظاهرة كونية لن تتكرر… غداً المريخ والمشتري في سماء الليل أقرب من أي وقت أمريكا تعلن استئناف بيع الأسلحة الهجومية للسعودية بعد توقف طويل ومصادر تكشف الأسباب أوكرانيا تعلن السيطرة والتقدم و تعزز أكبر توغل في أراضي روسيا بغارات مسيرات هجومية

رسالة الى زعيم المتمردين ..
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر
الإثنين 12 مارس - آذار 2012 03:15 م
 
 

أحمد الولي

الى السيد عبدالملك الحوثي ..: كيف تتحدث عن الوطنيه وانت تفصل محافظة بأسرها عن باقي محافظات الجمهوريه (صعده ) ؟!!

كيف تتحدث عن الثوره وانت في الوقت الذي كان فيه الثوار يحتشدون في ساحات الحريه في عموم محافظات الجمهوريه كنت انت توجه الهمج الرعاع من اتباعك لكي يقتحموا محافظات الجوف وحجه ويحاصروا الالاف من طلاب العلم في دماج ؟!!

كيف تتحدث عن الأوطان وانت لا تعرف معنى الأوطان ،أو ما قيمه الوطن في ذهنك الكليل وفكرك السقيم وأنت مخرب الوطن وسارق الشعب وناهب أموال الكادحين والمستضعفين بحجه الخمس ؟!!

كيف تتحدث عن خيانه الوطن وانت تخون الوطن في كل يوم ألف مره ؟!!

وبقائك ومليشاتك الاجراميه على تراب هذا الوطن خيانه وتنجيس وتدنيس لهذا الوطن ؟!

أيها البائس ماذا تفهم من قطع الطرقات ؟ (قبل ايام اغتالت عناصرك الاجراميه في حرف سفيان عقيد في الجيش وسته من مرافقيه بدون سبب )انت وشلتك قطعتم من عمر أجيال اليمن عشرات بل مئات السنين ؟!!

أعلم ان اراده الله غالبه وأن الشعب منتصر لا محاله وسيرمي بكم الشعب أيها العبثيون العدميون في مزبله التأريخ ،،

ويستحال ان يثور الشعب من اجل ازاله فاسد ثم يرضى بمجرم حرب منحرف مكانه؟!!

قريبا جدا سترى كيف تكون خاتمتك وأين ينتهي مصيرك !!!وان غدا لناضرة قريب ..والله مع المؤمنيين ولعائن الله تترى على الظلمه والكاذبين ومن يؤيدهم..