آخر الاخبار

الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي لقاء الرئيس العليمي مع السفير الكويتي صور.. ثالث محافظة تخرج مؤيدة لقرارات البنك المركزي اليمني شاهد.. تعز تنتفض بتظاهرة شعبية حاشدة دعما لقرارات البنك المركزي ورفضا لمحاولات اممية انقاذ الحوثيين

جنازة تثير الرعب في ذمار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 17 يوماً
السبت 26 يناير-كانون الثاني 2013 04:06 م

أثارت حادثة إخراج أحد الموتى لمرتين متتاليتين بعد وضعه على نعش داخل بيت الصلاة في الجامع الكبير بمدينة ذمار موجة من الهلع واللغط بين المصلين.

وذكر شهود عيان أن أشخاصاً كانوا متحلقين على الجنازة قبل خطبة أمس الجمعة سمعوا بشهقة تنفس طويلة صادرة من المتوفي ابراهيم الأعرج 30 عاماً الأمر الذي دفع الموجودين لنقله إلى المستشفى، وهناك أكد الأطباء موته وبعد إعادته إلى مقدمة الجامع تمهيداً للصلاة عليه لوحظ نفس الحركة، أو قريبة منها فتم إخراجه مرة أخرى واخضاعه للكشف الطبي الذي أكد أن الروح فارقت الجسد.

وأكد الشهود أن الجنازة أعيدت إلى الجامع الكبير قبيل نهاية خطبة الجمعة بدقائق قليلة حيث تمت الصلاة عليه.