آخر الاخبار

الرئاسي يبلغ واشنطن تمسكه بالإجراءات التي اتخذها مركزي عدن رسمياً.. الحزب الجمهوري يختار ترامب مرشحاً للرئاسة قبائل أرحب تنفذ اعتصاما قبلياً مفتوحاً في صنعاء وسط مخاوف من انفجار الوضع عسكرياً الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائراتها الاستطلاعية انتفاضة شعبية في المحافظات المحررة تؤيد قرارات معركة كسر العظم مع المليشيات وزير الخارجية اليمني: لا سلام إلا بقوة وبعض الدول شجعت الحوثيين ولا ترغب في هزيمتهم عسكرياً الرئيس الإيراني يكيل الثناء والإشادة بالمليشيات الحوثية في اليمن ويعلن عن مزيد من التعاون معهم بعد إغلاق فروعه في مناطق الشرعية بتوجيهات حوثيه وفتحها بقوة مركزي عدن بنك الكريمي يوجه بيانا عاجلا لكل عملائه في مناطق الشرعية والحوثيين الحوثيون يفقدون قارباً محملاً بالخبراء الأجانب والأسلحة الصاروخية .. والمليشيا تعلن الإستنفار في الحديدة لأول مرة منذ 9 سنوات.. اليمنية تدشن رحلات جوية مباشرة بين عدن ودبي

ريم بحيبح: سؤال أوجهه لكل يمني محب لعلي صالح
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 18 يوماً
السبت 25 فبراير-شباط 2012 05:39 م
Reem Buhaibeh

سؤال أوجهه لكل يمني محب لعلي عبد الله صالح بعد سماعكم لما قاله السفير الأمريكي عن تمسك بلاده ببقية العائلة المالكة في بلادنا و أنهم مع إستمرار تولي أفراد عائلة صالح في قيادة الجيش لعدة سنوات قادمة هل لازلتم على حبكم لمحبوب أمريكا؟

أمريكا التي غزت العراق و أوصلته لما نرامن أجل مصالحها الخاصة..و فبلها غزت أفغانستان..و تستخدم الفيتو أمام كل قرار قد يصدر ضد إسرائيل ..أمريكا التي نعلم كلنا أن من تحبه يجب أن يكون قد قدم براهين الطاعة و الولاء لها من دماء شعبه و ثرواته و كرامته..

هل لا زلت تحب محبوب أمريكا؟