آخر الاخبار

وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة عاجل.. غارات امريكية غرب اليمن أثناء ممارستهم السباحة.. حادثة اليمة في حضرموت والسلطات توجه تحذيرا للمواطنين دعا أنصاره للإستعداد للحظة التاريخية.. الانتقالي يتوعد الحكومة ويهدد بالتصعيد ضربة اقتصادية موجعة لإسرائيل.. هذا ما حدث لـ 46 ألف شركة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حدث ينتظر بايدن الليلة قد يحدد مصير ترشّحه للرئاسة 6000 سيارة تدخل يوميا مدينة تعز.. مسئول عسكري يكشف طبيعة الوضع بعد شهر من اعلان فتح الطريق والإجراءات المتبعة لإستخدمها في الحرب على غزة.. أمريكا توافق على شحن قنابل تزن 500 رطل إلى إسرائيل

نائب يمني: لم يعد لنا إلا حرية التبوّل
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 5 أشهر و 28 يوماً
الأربعاء 12 يناير-كانون الثاني 2011 05:34 م
 
 

قال النائب في البرلمان اليمني محمد الحزمي، «ان تخصيص 44 مقعدا للنساء في انتخابات 27 ابريل المقبل، رشوة انتخابية للغرب من قبل الحكومة لتمرير الانتخابات منفردا من دون اللقاء المشترك (المعارضة)».

وأضاف الحزمي في مقال بعنوان «هل بقي لنا سيادة أيها السادة» ان «الفتوى التي أصدرها 118 عالما يتقدمهم العمراني والديلمي ومن جميع المدارس الإسلامية، تحرم إجراء الكوتا التي ليست حبا للنساء، لكن ليرضى السادة الأوصياء، الذين سعوا جاهدين الى أن يؤنثوا كل شيء في حياتنا، وليست مكرمة للمرأة وحبا لها، بل لهدم بناء الأسرة الذي تمثل المرأة عموده الأساسي».

وكتب: «لم يعد لنا من السيادة التي تتحدثون عنها، إلا حرية التبول والنوم، وأكل البصل والثوم، حتى الحب والزواج والإنجاب لم تعد ضمن السيادة، فالآخرون تدخلوا في أدق الخصوصيات لنا، فعن أي سيادة تتحدثون؟ وعلى شعبكم تضحكون، أف لكم متى تعقلون؟».