آخر الاخبار

بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها وقفة تضامنية بمأرب تطالب بمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر الإسرائيلية ووقف حرب الإبادة بغزة عاجل المجلس الرئاسي يدعم قرارات البنك المركزي بعدن ويؤكد ان إصلاح الوضع الإقتصادي للبلد يبدأ بإعادة تصدير النفط وتوحيد العملة اجتماع طارئ لمجلس القيادة الرئاسي.. المجلس يحذر الحوثيين ويعلن الجاهزية العسكرية لأي مغامرة قادمة

أول جاكيت مصنوع من شعر صدور الرجال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و أسبوع و 3 أيام
الإثنين 01 يوليو-تموز 2013 04:25 م

أطلقت شركة بريطانية أول جاكيت في العالم مصنوع بنسبة 100 بالمئة من شعر صدور الرجال، والذي طرحته بسعر بلغ 3800 دولار، أي ما يزيد عن 14 الف ريال.

وأعلنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن قيام شركة “ Wing Co “ بإطلاق خطاً جديداً للمعاطف الرجالي والنسائي، معلنة أن المعطف الواحد استهلك نحو مليون شعرة من صدور الرجال، واحتاج الخط، الذي أُطلق بإصدار محدود، لما يزيد عن مائتي ساعة عمل لإنجازه على يد أربعة مصممين.

ويأتي الإعلان عن المعاطف الثمينة المبتكرة بعد مرور بضع أيام على إطلاق شركة صينية منتجها الجوارب “المشعرة” لمقاومة الاغتصاب.