آخر الاخبار

قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان منظمة دولية تكشف ما أخفته المليشيا الحوثية حول الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة.. تفاصيل الكوارث المدمرة على اليمنيين خبراء بارزون يكشف حقيقة أحدث علاج لجدري القرود.. تفاصيل عن كل ما تريد معرفته عنه... منظمة الصحة العالمية تكشف التفاصيل المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر يحذر 15 محافظة يمنية من الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة.. وانهيار الحصون الطينية والانهيارات الصخرية وزاره الدفاع تحذّر من أي محاولات لإنشاء معسكرات أو جماعات مسلحة خارجة عن القانون وزارة الأوقاف اليمنية تجري مباحثات مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة عدن أمن أبين توضح ملابسات مقتل قائد الحزام الأمني في المحفد وماذا حدث؟

الشرطة السعودية تجبر “شيخ” على النزول من المنبر.. هذا هو السبب
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً
السبت 03 مارس - آذار 2018 01:12 م
 

أثار مقطع فيديو متداول لرجل مسن يحاول إلقاء الخطبة قسرًا بدلًا من الخطيب في أحد مساجد ينبع، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر المقطع المتداول الرجل وهو يحاول الجلوس على كرسي الخطيب في المنبر، ورفضه الاستجابة لمن حاولوا منعه، حيث قام بـ “البصق” في وجه من يعترضه٬ بحسب صحيفة المرصد.

وانتهت المشكلة بتدخل رجال الأمن، الذين أجبروا الرجل على النزول من المنبر، وسمحوا له بالصلاة بين الجموع الموجودة داخل المسجد.

وأشار النشطاء إلى أنه فور انتهاء الصلاة، تحدث أحد الشيوخ الموجودين بالمسجد ويدعى “عبد الرحمن الأحمدي”، وأكد أن الرجل من طلبة العلم ولكنه مصاب بمرض.

وقالت الصحيفة رغم ما أقدم عليه الرجل إلا أنه وجد تعاطفًا كبيرًا من جانب النشطاء، حيث اتفق معظمهم على ترك الرجل يلقي الخطبة التي يريدها لأنه رجل مسلم وشيخ كبير كما أنه ليس مسلحًا وغير إرهابي.