آخر الاخبار

واتساب يحظر الرسائل من هذه الحسابات تعرف على اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف فى افتتاحية الدورى الإنجليزى عبر التاريخ وزير الخارجية الأمريكي يعلن أن اسرائيل وافقت على مقترح وقف إطلاق النار ويتحدث عن الخطوة القادمة هيئة التشاور والمصالحة :جهود السلام والحالة الاقتصادية التي يمر بها اليمن تستدعي معالجات عاجلة من التحالف مسؤول حكومي رفيع يكشف حقيقة تلقي الحكومة مقترحات أممية لتوحيد العملة والبنك المركزي بيان مشترك لـ أكثر من 45 منظمة يدعو لتعليق العمل الأممي في مناطق سيطرة المليشيات قبائل لقموش بـ شبوة تحدد مهلة زمنية للكشف عن مصير أبنائها المخفيين منذ سنوات في عدن قيادي حوثي ينهي حياة مواطن رمياً بالرصاص والقبائل تنفذ هجوماً واسعاً على مواقع المليشيات رداً على الجريمة سلطنة عمان تكشف عن إجمالي أصولها السيادية .. تعرف على ثروة السلطنة المليارية وكالة الاستخبارات الأميركية توثق شيخوخة السكان حول العالم وتحدد سكان الدول الأكثر تراجعاً واليمن تتصدر ضمن اعلى الدول نموا في السكان

إيطالية تأكل إصبع عشيقة زوجها
بقلم/ مأرب برس- القدس العربي
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و 20 يوماً
الثلاثاء 28 فبراير-شباط 2012 10:47 ص
 
 

دفعت الغيرة بامرأة في إيطاليا إلى حد لا يمكن لعقل أن يتصوره إذ أقدمت على أكل إصبع عشيقة زوجها. وأفادت وكالة 'آكي' الإيطالية للأنباء الإثنين ان النيابة العامة في مدينة فورلي بإقليم إميليا رومانيا بوسط إيطاليا، أحالت للمحاكمة بتهمة 'التسبب بعاهة مستديمة'، امرأة أكلت إصبع عشيقة زوجها.

 وأوضحت ان الزوجة التي تبلغ من العمر 48 عاماً وهي أم لثلاثة أطفال فاجأت امرأة في الـ52 من العمر مع زوجها بالمنزل، فنشبت بينهما مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الزوجة أسنانها وعضت العشيقة التي فقدت إبهام يدها اليسرى.

وحضرت الشرطة وخدمة الطوارئ الطبية إلى مكان الحادث، وبحثتا عن الأصبع المفقود لكن لم يعثر عليه وتعتقد الشرطة ان الزوجة 'ربما قد تكون ابتلعته'.

وتتهم المرأة 'بالتسبب بعاهة مستديمة' للعشيقة التي طلب محاميها تعويضاً مالياً بقيمة 250 ألف يورو.