آخر الاخبار

أكد جهوزية الجيش لردع المليشيات.. وزير الدفاع يوجه رسالة ساخرة للمتورد عبد الملك الحوثي بشأن تهديداته الاخيرة ضد المملكة تقرير استخباراتي أمريكي يتحدث عن مصدر الأسلحة التي تستخدمها المليشيات في هجماتها بالبحر الأحمر واتساب يطرح ميزة جديدة.. “تحويل الرسائل الصوتية لنصوص مكتوبة” بـ5 لغات بالتزامن مع وصول حاملة الطائرات الأميركية «روزفلت» إلى المنطقة.. ضربات أمريكية تدمّر أهدافاً حوثية مليشيا الحوثي تشيع قيادات برتب رفيعة.. وإقرار بمقتل 312 عنصرا خلال بضعة اشهر في مواجهات مع قوات الشرعية رسمياً.. مليشيات الحوثي تنصّب زعيمها نبياً مقدما على أفضلية نبينا الكريم ومغردون يردون :لهذة الدرجة فوق الرسل والانبياء محكمة العدل الدولية تحدد موعدًا للإعلان عن موقفها من احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية بعد مغادرته ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي اليمن: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بشبوة الديوان الملكي السعودي يصدر قرارا بخصوص ثلاثة أسماء ويعتمد لها 3 ضوابط لتسجيلها

كويتيات في سلك التجنيد
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 16 سنة و 10 أشهر و 26 يوماً
الخميس 16 أغسطس-آب 2007 08:41 ص

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية الأول من كانون الأول/ديسمبرالمقبل موعداً لقبول الدفعة الأولى من الشرطة النسائية وقررت الدولة فتح المجال للمواطنات للالتحاق بها.

وكشفت الوزارة أنها أنهت عملية التعاقد مع مدربات أردنيات للعمل في معهد الشرطة النسائية والذي سيطلق عليه مسمى (معهد الخدمات المساندة)، وسيتم الإعلان عن استقبال الراغبات من الكويتيات في الالتحاق بالمعهد بعد شهر رمضان، حيث سيتم قبول ما يقارب 150مواطنة خلال العام الأول على صعيد التجربة.

وأوضحت أن الملتحقات سوف يكملن عاما دراسيا ليتخرجن في أيار/مايو من العام المقبل ومن ثم يتم توزيعهن على الإدارات الخدمية في مطار الكويت الدولي والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للهجرة كشرطيات تحت مسمى (مشرفات أمنيات) ووفق كادر خاص تم اقراره لتعيينهن بموجبه.

وأشارت الى ان أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بدأت الإعداد للمناهج الدراسية الخاصة بالمنتسبات ولفتت الى ان آلية القبول معدة مسبقا لحملة الشهادات الجامعية وشهادات الثانوية العامة.