آخر الاخبار

حماس تفاجئ المراقبين.واسرائيل وتعلن إختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا لهنية عاجل: الحكومة اليمنية تقر رسميا إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك في اليمن. نائب وزير التربية يناقش آلية الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم الأهلي بمحافظة مأرب تكشف لأول مرة .. تعرف على الخطوط الخمس الحمراء التي رسمتها امريكا لايران حيال تنفيذ اي ضربة تستهدف  إسرائيل. بعد هروب الشيخة حسينة.. رئيس بنغلاديش يعلن عن قرارات جديدة عدن.. صدور توجيهات عاجلة لرئيس الحكومة بخصوص عمل وزارة الأوقاف الريال السعودي في عدن يقترب من قيمة الدولار بصنعاء والعملة تواصل الإنهيار.. أسعار الصرف الآن مأرب برس ينشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب ومصدر يكشف موعد عودة عادل عباس اليمن في المرتبة الثالثة عالميا من بين البلدان الأكثر عرضة لتغير المناخ والأقل استعدادا لمواجهة كوارثه بنسبة 99%.. الحزب الديمقراطي يختار رسميا مرشحه في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية

شنقت لأنها كانت تتحدث عبر 'سكايب'
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و يوم واحد
السبت 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 05:32 م
 
 

أقدم مواطن أردني في محافظة الزرقاء بالتعاون مع إبنه على قتل ابنته خنقاً لأنها كانت تتحدث مع شاب عبر "سكايب".

ونقلت وكالة "سرايا" الإخبارية الأردنية، الأربعاء، عن مصدر وصفته بالمطلع أن الأب ويدعى (م) دخل مع إبنه (ش) غرفة الإبنة (و)، وشاهداها تتحدث مع أحد الشبان عن طريق برنامج "سكايب" ما أثار غضبهما فقاما على الفور بقتل الفتاة خنقاً بقطعة قماشية.

وأضاف المصدر أن شقيق المغدورة أبلغ الأجهزة الأمنية بمقتل شقيقته مدعياً أن والده هو من أقدم على ذلك.

وقالت الوكالة إن الجريمة وقعت في محافظة الزرقاء إلاّ أنها لم تذكر إسم المدينة أو البلدة.

وأشارت إلى أن المدعي العام والطبيب الشرعي بالمنطقة حضرا إلى مكان الجريمة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق وتم تحويل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار إلى تشريحها للوقوف على كافة ملابسات القضية.

ولا تزال ما يعرف بجرائم الشرف منتشرة في الأردن ولم تستطع الحكومات المتعاقبة الحد منها خاصة بسبب قانون العقوبات الأردني الذي ينص على وجود العذر المخفف لارتكاب مثل تلك الجرائم.